لعبة Tekken 8: انطباع تجربة اختبار الشبكة المغلقة Closed Network..

أخيرًا حصلنا على فرصة تجربة لعبة Tekken 8 في وضع اختبار الشبكة المغلق، حيث استطعنا أن نحصل على نظرة أعمق على أسلوب اللعب وتصميم الشخصيات والمزيد الذي سنطلعكم عليه أدناه.

لعبة Tekken 8 من الألعاب القتالية الواعدة في الجيل الجديد. ستقدم اللعبة العديد من المميزات التي تعبر عنها كلعبة قتالية للجيل الجديد وأيضًا والأهم ستفرق بينها وبين الجزء الماضي.

أبرز ما تم ملاحظته من اللعبة القادمة من سلسلة Tekken هو نظام Heat. هذا النظام إذا استخدمه اللاعب بطريقة صحيحة سيمنحه الأفضلية في القتالات الملحمية بكل تأكيد. قامت Bandai Namco بتسهيل استخدام هذا النظام وخصصته لكل شخصية في اللعبة.

ما هو اختبار الشبكة المغلقة للعبة Tekken 8

اختبار الشبكة المغلقة في اللعبة كان يسمح لك بلعب اللعبة مع لاعبين آخرين ضمن سيرفرات معينة مغلقة وليست مفتوحة للجميع ولا حتى لجميع الأجهزة. كانت هناك فترات مخصصة للاعبين الذين حصلوا على فرصة لتجربة اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 فقط. ومن ثم هناك فترات للاعبين أجهزة PC و Xbox Series لأوقات معينة وهكذا.

تمت إتاحة جميع الشخصيات التي تم الإعلان عنها في اللعبة ضمن اختبار الشبكة المغلق. مع كافة الرسومات والمؤثرات البصرية الخاصة بهم ومن حولهم أيضًا. لذلك هذا الاختبار كان بمثابة النظرة الأعمق على اللعبة إن صح التعبير.

تجربة الشخصيات

فرصة تجربة الشخصيات مرة أخرى في جزء جديد من سلسلة Tekken مطور باستخدام محرك Unreal Engine 5 كان يعد بمثابة الحلم الذي تحقق. لطالما اتخذت شخصية Marshall Law و King كشخصيات رئيسية لي في السلسلة. فالأول يمتاز بالحركات الخفيفة والسرعة والقدرة على التغيير في الجوانب بحرية أكبر من باقي الشخصيات الثقيلة.

أما King، لطالما كان الشخصي والتي تمثل عالم المصارعة الحرة في هذه السلسلة القتالية اليابانية. King شخصيه تعتمد على أداء Grab Moves وأدائها بشكل متتالي أو Combos، لذلك هو ليس محبب كثيرًا للاستخدام في مواجهات PvP عدا عن كونه ثقيل الحركة قليلًا وأكثر في الجزء القادم.

الشخصية الأخرى التي لفتت انتباهنا كما جرت العادة هي Jun Kazama، المقاتل الثائر الذي ظهر من الجزء الثاني من السلسلة. يمكنه استخدام هجمات قوية على حساب حياته الخاصة. ولكن إذا قمت بتنشيط الوضع الحراري، يمكنك استخدام هذه الحركات بحرية دون الإضرار بنفسك، وحتى أداء العلاج إضافي مما يمنحه مجموعة أدوات قوية للغاية بدون عيوب لفترة محدودة. شعرت وكأنني بالكاد أتفهم ما يمكن أن يفعله Jun، لكنني متحمس لاستكشاف المزيد من مجموعته الخاصة خلال فترة الاختبار التالية.

اللعب لهذه الشخصيات، جعلنا على يقين بأن النظام الحراري سيكون تغييرًا رائعًا وثورياً للعبة Tekken 8. فالعثور على طرق جديدة لتنشيط جهاز Heat الخاص بك باستخدام التحسينات التي يوفرها قبل نفادها، ثم إنهاءها باستخدام Heat Smash، كل ذلك جعلني متحمسًا لما هو قادم بالفعل في النسخة النهائية.

الاتصال بالشبكة ومشاكل عديدة

Tekken 8

لا يمكننا الحكم أبدًا على مشاكل اللعبة في الاتصال بالإنترنت من خلال اختبار الشبكة المغلقة. ولكن، بوجود حوالي 40 ألف لاعب نشط في الاختبار كان الاتصال ضعيفًا للغاية خصوصًا في سيرفرات أو خوادم منطقة الشرق الأوسط.

كان أفضل خيار لتجربة اللعبة في الشبكة المغلقة هو وصل الجهاز بالإنترنت من خلال سلك أرضي وليس من خلال Wifi. هذه المشكلة يحب أن تسعى Bandai Namco ومطوري في حلها لأنها تعتمد بشكل كبير على وضع اللعب التنافسي عبر الشبكة.

إيجابيات وسلبيات

Tekken 8

  • رسومات اللعبة لم تكن بالمستوى المتوقع ولكن تفاصيل الجسد للشخصيات كانت لا تصدق.
  • فيزيائية حركة الشخصيات هي الأفضل في السلسلة حتى الآن.
  • أسلوب اللعب كان مرضي ولكن يمكن تحسينه كما وعدنا مخرج اللعبة.
  • الموسيقى هي العامل الرئيسي في مواجهات اللعبة الملحمية.
  • تحتاج الى المزيد من التوزان، بعض الشخصيات تحتاج إلى تقليل في قوتها قليلًا وبعضها الآخر يحتاج إلى رفع القوة.

هذا الانطباع متابعينا يخص الشبكة المغلقة فقط وما اختبرناه من خلالها وليس بالضرورة أبدًا أن يعطي رأينا حول النسخة النهائية من اللعبة التي ستكون محسنة بكل تأكيد.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button