مصدر يكشف عن موعد اصدار جهاز Nintendo Switch 2 وبعض التفاصيل..

الشركة تنوي نقل 100 مليون مستخدم إلى منصتها القادمة!

كثرت الشائعات خلال الأشهر القليلة الماضية عن الجيل الجديد لشركة Nintendo والذي سيكون في الأغلب منصة محمولة مثل الجيل الحالي Switch 2. الآن تستمر الشائعات في الظهور ونحصل على تفاصيل جديدة من مصدر قوي هذه المرة مع بعض التفاصيل التقنية ودعم الجيل الحالي والكثير من الأشياء الذي سيود أي شخص محب للمنصة الإطلاع عليها.

بحسب موقع VGC الذي تحدث إلى بعض المطلعين على خطط الشركة، جميع استوديوهات الطرف الأول الآن لديها نسخة المطورين من منصة Nintendo Switch 2 القادمة لاختبار ألعابهم القادمة عليها. وتؤكد المصادر ذاتها أن المنصة ستنطلق في النصف الثاني من عام 2024 حتى تتأكد الشركة من أن لديها عناوين إطلاق كافية للمنصة لتجنب أي نقص مثلما حدث مع PS5 و XBOX Series X.

الجهاز سيكون على الوضع المحمول مثل Nintendo Switch الحالي. بينما زعمت تلك المصادر أن الجهاز القادم سيدعم نفس مدخل الأقراص الحالي ويبدو أنها خطة لعدم التخلص من مكتبة الألعاب لشخص مهووس بتجميعها.

لكن بالنسبة لميزة التوافق مع الإصدارات السابقة بشكل عام لا تزال الامور حولها غير واضحة. ولكن الشركة تهدف إلى نقل أكثر من 100 مليون مستخدم إلى منصتها القادمة. حيث اوضح المصدر أن مطوري ألعاب الطرف الثالث قد اعربوا عن قلقهم من المبيعات.

ليست المرة الاولى التي تتحدث عن موعد اصدار Nintendo Switch 2

صرح مؤخرًا أحد مستشاري الصناعة بأن إطلاق Nintendo لجهاز جديد خلال العام المقبل أمر منطقي لأنه من المتوقع أن تشهد المنصة الحالية انخفاض في المبيعات على جميع الأصعدة. على أي حال لم تتحدث نينتيندو بشكل كبير عن المنصة القادمة لكن نحن في انتظار المزيد خلال الأشهر القادمة حتى نرى أول إعلان رسمي عن الجيل الجديد.

في وقت سابق، فريق Digital Foundry التقني قال أن جهاز Nintendo Switch 2 تحت التطوير الآن لإطلاقه ربما نهاية العام القادم 2024. هذا الخبر أتى بعدما أكد نفس المصدر أن الجهاز الجديد يعد بديلًا لنسخة “البرو”. هذه النسخة المذكورة كان من المفترض لها أن تكون نسخة منتصف الجيل.

على كل حال، كل الاحتمالات تشير الى صحة هذه الأخبار، وذلك لأن جهاز نينتندو الحالي اقترب من عامه السابع. وهو الجهاز الوحيد المتواجد بالأسواق في الوقت الحالي عاصر جيلين مختلفين من أجهزة المنصات المنزلية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button