مصدر يكشف عن تغييرات وواقعية على الشرطة في لعبة GTA 6..

لا زلنا في انتظار الأخبار الرسمية للعبة GTA 6، حيث أننا وحتى هذه اللحظة لم تحصل بعد على أية شيء رسمي ولا حتى عرض بسيط بعد التسريبات الأخيرة. لكن أحد المصادر يدعي أن الشرطة في اللعبة القادمة ستكون واقعية للغاية ومزعجة بعض الشيء.

يوم الأمس ظهرت إشاعة مفادها أن خريطة لعبة GTA 6 ستكون قابلة للتغير بشكل مستمر. هذا يعني قابلية إضافة أماكن جديدة عليها بعد الإطلاق على شكل محتويات إضافية في أي وقت خلال السنوات. للمزيد من التفاصيل هنا.

وفقًا لإحدى الحسابات المتخصصة في تغطية آخر الإشاعات عن اللعبة عبر تويتر. قيل أن الشرطة في اللعبة ستتصرف بشكل واقعي أكبر وأكثر من أي وقت مضى. حيث ستتوفر فيهم التفاصيل التالية:

تسريبات GTA 6 الجديدة

  • الشرطة ستتعرف على مركبتك.
  • ستكون المطاردات أكثر وحشية وعميقة ولن يتم إبعاد الشرطة بسهولة بمجرد الفرار.
  • ستأخذ الشرطة وقتًا أطول للوصول إلى مسرح الجريمة كما في الحياة الواقعية.
  • لن تظهر الشرطة في اللعبة من العدم وبشكل مفاجئ كما يحدث في الجزء الحالي.
  • لن تظهر الشرطة بشكل مستعجل للقبض عليك، بل سيتم إحاطة المنطقة بالكامل للقبض عليك ومحاولة العثور عليك.
  • الشرطة ستعطي اللاعب وقت لإعتقاله والإستسلام قبل إطلاق النار عليه وإجباره على الإستسلام أو قتله.

قد يجد اللاعب بعض هذه التفاصيل مزعجة قليلًا كونها تمثل الواقع. ولكننا كنا قد رأينا في الفيديوهات المسربة أن الشرطة في اللعبة بالفعل صعبة الميراس فهي في النهاية القوى العظمى في اللعبة.

أقرأ أيضًا: انتشار مجموعة فيديوهات جديدة للعبة GTA 6 وركستار تسارع بازالتها

لا شيء رسمي حتى الآن ولكننا بالطبع نتوقع وجود تفاصيل سابقة لعصرها في اللعبة ومتفوقة على تلك الموجودة في الجزءالحالي من السلسلة GTA 5. ما هي توقعاتكم؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button