التحديث المجاني Exoprimal Free Title Update 1 متوفر الآن مع 10 نماذج جديدة للـ Exosuit

استعدوا، مقاتلي الـ Exo! اليوم، تتوسع أسلحة Exoprimal بشكل أكبر مع إطلاق Title Update 1 على أجهزة Xbox Series X|S، و Xbox One وWindows ومع Xbox Game Pass للكونسول، والحاسب الشخصي، والسحابة، وعلى PlayStation 5 و PlayStation 4 والحاسب الشخصي عبر Steam.

هذا التحديث المجاني من كابكوم يُعزز ترسانة اللعب الجماعي عبر الإنترنت بإضافة 10 نماذج جديدة للـ Exosuit وأكثر من 30 وحدة.إلى جانب كل هذه التقنيات الجديدة لمواجهة الديناصورات، يتضمن Title Update 1 شكل مجاني للشخصية باسم Skywave “Egret” للاحتفال بانضمام أكثر من مليون لاعب إلى الألعاب الحربية.

النماذج البديلة للـ Exosuit مجهزة بمجموعة أسلحة فريدة تختلف عن النماذج القياسية. هذه التعديلات تغير المدى الفعّال للقتال باستخدام البدلة، وتقدم حرية أكبر في الاختيار، مما يمكن مقاتلي Exo من اكتشاف طرق لعب جديدة ووضع استراتيجيات مبتكرة.

وها هي النماذج البديلة من الـ Exosuits من فئة Alpha متوفرة الآن، وتشمل:

 Deadeye Alpha: Burst Fire – هذا الطراز مزود ببندقية تُطلق وابل من الطلقات قصيرة المدى، التي تتركز في إطلاق خمس طلقات متتالية عند استهداف العدو، لضمان القدرة على الهجوم على أي مسافة.

 Zephyr Alpha: Energy Chakram – على عكس الإصدار المتخصص في الهجوم البدني، يُركز هذا الطراز على الحفاظ على مسافة من الأعداء، بفضل مقذوفاته التي تزداد قوة في المعارك المتوسطة المدى.

 Barrage Alpha: Rocket Hop – يتميز هذا الطراز بحمله لصاروخ يُمكن شحنه لزيادة الأضرار التي يلحقها، وإحداث انفجارات تُمكنه من القفز عاليًا في الجو.

 Vigilant Alpha: Marksman – يتمتع هذا الطراز المرن بحمله لبندقية نصف آلية تُطلق سلسلة من الطلقات الفردية، حيث تحمل كل عدة طلقات قوة إضافية.

 Roadblock Alpha: Fortress Shield – يتميز هذا الإصدار من رودبلوك ببندقية مثبتة على الذراع ودرع قابل للفصل، مما يُعزز قدرته على الدفاع عن منطقة معينة أثناء القتال في أخرى.

 Krieger Alpha: Charge Shotgun – يستبدل هذا الطراز مدفعه الرشاش ببندقية قابلة للشحن تستطيع إطلاق طلقات متفرقة واسعة النطاق أو طلقات مكثفة قوية تقذف الأعداء بعيدًا.

 Murasame Alpha: Frost Glaive – يُطلق الجليف الجليدي لهذا الطراز هجومًا مضادًا ينبعث منه موجات الجليد ويُجمد الأعداء في مكانهم، مما يعرضهم للهجمات اللاحقة.

Witchdoctor Alpha: Duality Beam – تُطلق هذه البدلة أشعة طاقة تعالج الحلفاء وتُضر الأعداء. الاتصال الأطول بالهدف يعزز قوة التأثير.

 Skywave Alpha: Thunder Clap – يستدعي هذا الطراز البرق من الأعلى لشل حركة الأعداء، ويُمكن شحن هذه البرق لإطلاق ضربات مستهدفة قوية.

 Nimbus Alpha: Double Barrel – يحمل هذا الطراز نوعين من البنادق، ويمتلك القدرة على الشفاء وإلحاق الضرر عبر طلقات واسعة الانتشار تصبح أكثر فعالية عند الاقتراب من العدو.

تكون هذه النماذج المتغيرة قابلة للعب في كل من وضع اللعبة الرئيسي، Dino Survival، وSavage Gauntlet، وهو وضع الهجوم الجماعي التعاوني لخمسة لاعبين والذي يقدم تحديات جديدة كل أسبوع.

بجانب الدروع الجديدة، يتضمن Title Update 1 أيضًا 34 وحدة إضافية تتيح لمقاتلي الـ Exo تخصيص أداء الـ Exosuits الخاصة بهم على ساحة المعركة.

بالإضافة إلى ذلك، تستمر Capcom في دعم Exoprimal من خلال التحديثات المجانية للمحتوى في كل موسم. سيصل الموسم الثاني في أكتوبر 2023، وسيتضمن خريطة جديدة، ونوع مهمة جديد، وRigs، ووحدات، والتعاون الذي طال انتظاره مع Street Fighter™ 6. في يناير 2024، سيقدم الموسم الثالث نماذج بديلة من فئة Beta للـ Exosuits، وعدوًا جديدًا الزعيم Neo Triceratops، بالإضافة إلى التعاون مع Monster Hunter™، وغير ذلك الكثير. يرجى البقاء على اطلاع للحصول على مزيد من المعلومات حول التحديثات القادمة في المستقبل

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button