بليزارد تؤكد أن Diablo 5 لن تتأخر مثلما حدث مع آخر عنوان في السلسلة

لن نضطر إلى انتظار عقد كامل للحصول على جزء جديد

لا يزال عشاق سلسلة ديبالو يستمتع بمحتوى لعبة Diablo 4 الحالية على الرغم من بعض المشاكل التي كانت من وراء التحديثات الأخيرة، لكن في النهاية الجميع ينتظر المحتوى الإضافي بشكل دوري.

ناذكر جميعا الفترة الزمنية بين إطلاق لعبة Diablo 3 في 2012 و Diablo 4 في 2023، والتي تجازوت عقد كاندمل من الانتظار للحصول على لعبة جديدة من السلسلة، وهو أمر شاق ومزعج بالنسبة لمحبي السلسلة، لكن وفقًا لرئيس شركة Blizzard Entertainment فإن انتظار ديابلو 5 لن يكون طويل مثل السابق.

شارك Ybarra هذا التصريح مؤخرًا على تويتر وقال أن اللاعبين لن يضطروا إلى انتظار الكثير من الوقت بين عناوين السلسلة القادمة، وأن هناك المزيد من الألعاب القادمة إلى السلسلة، وعلى الرغم من أنه لم يقدم أي تفاصيل أخرى فمن الواضح أن نجاح Diablo 4 والاستقبال الإيجابي الذي تلقته ربما يكون قد أثر على قرار Blizzard بتسريع عملية تطوير Diablo 5 ، لكن على أي حال لا تتوقعوا أي أخبار قريبة عن الجزء الجديد من السلسلة.

أثبت Diablo 4 أن Blizzard لا يزال لديها القدرة على جذب اللاعبين وتحقيق مبيعات كبيرة في الأيام الخمسة الأولى فقط من إصدارها، حققت اللعبة أكثر من 666 مليون دولار في هذه المدة القصيرة وهو إنجاز رائع حيث تشير هذه الاستجابة الساحقة إلى أن اللاعبين ما زالوا متحمسين لتجربة ألعاب جديدة من سلسلة ديابلو و مستعدون لاستثمار الوقت فيها.

إذا لم تكن قد لعبت ديابلو 4 حتى الآن فإن مراجعتنا هنا حيث يعيد الجزء الرابع مغامرة مظلمة وغامرة، وإن قمت بتجربتها عزيزي القارئ اخبرني رأيك عنها في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button