مطور سلسلة GTA يفتتح استديو جديد في مدينة لوس أنجلوس تحت اسم Rockstar LA

افتتحت شركة روكستار – Rockstar Games استوديو تطوير جديد في الولايات المتحدة، ورغم أن الشركة لم تعلن بشكل عن افتتاح المكتب الجديد، لكن تم الكشف عن وجوده من خلال إعلانات الوظائف التي تم نشرها على موقع Rockstar.

يقع الاستوديو الجديد في مدينة لوس أنجلوس التابعة لولاية كاليفورنيا وتحديداً في سانتا مونيكا، وهو يحمل اسم Rockstar LA، حيث يوجد أيضاً مكتب استوديو Sony Santa Monica.

قد يهمك أيضاً: منشئ Fortnite يصنع وضع GTA 5 بواسطة Creative 2.0 ويحصد تفاعل كبير

يعتقد معظم المعجبين أن استوديو التطوير الجديد Rockstar LA تم إنشاؤه على أساس دعم شركة Standard Deviation التي استحوذت عليها روكستار في وقت سابق، وعلى الأغلب سيكون متخصص في جمع البيانات والدعم، وتسجيل الرسوم المتحركة والحركة.

وبناءً على إعلانات الوظائف المعلنة التي تم نشرها، سيعمل الاستديو الجديد في مجال التقاط الحركة. على سبيل المثال، يبحث الاستوديو حالياً عن مهندس لإنشاء أجهزة متقدمة لتسجيل الرسوم المتحركة.

الآن، أصبح روكستار LA الاستوديو الثاني عشر التابع لأسطول شركة Rockstar Games، حيث تمتلك الشركة العديد من المكاتب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا والهند.

هل في اعتقادكم أن الاستديو الجديد سيعمل على دعم تطوير لعبة GTA 6 أم أن هناك مشروع آخر؟

اقرأ أيضاً:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button