سينما

ديزني تؤكد على تاريخ اطلاق فيلم Toy Story 4..

اعلنت اليوم كل من شركة ديزني و استيديو Pixar Animation عن موعد اطلاق الجزء الرابع للسلسلة Toy Story تحت اسم Toy Story 4 و الذي سيعرض لاول مرة في دور السينما في 21 يونيو (6) من العام القادم 2019 و قد تم الاعلان عن ذلك من خلال الصفحة الخاصة بالسلسلة على الفيسبوك.

هذا التاريخ تم تداوله في السابق من خلال عدة مصادر التي اكدت انه تم استبداله مع موعد اطلاق الجزء الجديد لفيلم The Incredibles الذي كان من المفترض له ان يصدر في 2019 و لكن بعد هذا التغير و وضع فيلم Toy Story 4 على جدول الاطلاق للعام القادم تم تقديم اطلاق فيلم The Incredibles 2 الى يونيو (6) من هذا العام.

بعد ضمان شركة ديزني سيطرتها على Box office خلال الفترة القادمة من خلال اطلاق مجموعة من الافلام القوية منها Avengers: Infinity War  الذي سيعرض في ابريل و Solo: A Star Wars Story in May في مايو و The Incredibles 2 في يونيو تستعد الشركة الان لوضع الخطة للعام القادم مع الاعلان عن موعد عرض فيلم Toy Story 4.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار