إطلاق أول المودات أو “تعديلات” الخاصة بلعبة Starfield قبل صدورها..

تمتاز ألعاب شركة Bethesda بإمكانية إضافة التعديلات عليها أو المودات بشكل كبير. ولعبة Starfield القادمة ستسمح للاعبين بإضافة عدد لا يحصى من التعديلات، حيث أكد مطوري اللعبة أنه تم وضع هذا الأمر صوب أعينهم بالنسبة لنسخة الحاسب الشخصي منها.

أيام قليلة تفصلنا عن إطلاق أضخم لعبة عملت عليها شركة بيثيسدا على الإطلاق وهي Starfield. هذه اللعبة ستكون بمثابة جنة لمحبي التعديلات والمودات كما صرح المخرج في وقت سابق، وبالفعل فقد تم إطلاق بعض المودات المميزة قبل أيام قليلة من إصدار اللعبة

إحدى أهم الأدوات لجميع المعدّلين هي BAE أو Bethesda Archive Extractor. باستخدام هذه الأداة، سيتمكن المعدلون من استخراج ملفات BA2 التي تستخدمها اللعبة. من الناحية النظرية، سيؤدي هذا إلى تسريع عملية تعديل اللعبة.

من أوائل التعديلات التي أطلقت للعبة هو Lazy Money، ويتميز هذا التعديل بستة ملفات إجمالاً لتمنحك ما بين 1000 إلى 100.000.000 عملة من عملات اللعبة، هذا من شأنه أن يسمح لك بتخطي عمليات البحث المطولة لجمع المال، ونحن نعلم أن بعض اللاعبين سيقدرون ذلك بالتأكيد.

تعديل آخر، يمكنك تنزيل هذا التعديل الذي يسمح لك بتخطي فيديو Bethesda الذي تراه عند تشغيل Starfield، بالإضافة إلى هذا التعديل الذي يقوم بتعطيل مربع رسالة اليوم في القائمة الرئيسية. هناك أيضًا العديد من تعديلات Reshade للعبة، ومع ذلك، نقترح تخطيها حتى يكون هناك Reshade Ray Tracing Mod ذو مظهر جيد يستحق التحميل.

التعديلات المذكورة أساسية للغاية وسيظهر الأفضل منها بعد إطلاق اللعبة. على أي حال نذكر أن نسخة الحاسب من اللعبة ستعمل بدقة 4K سرعة 30 إطار لكل ثانية بينما نسخة الأجهزة ستعمل بسرعة 30 إطار على أن يتم رفعها لتصبح 60 إطار مستقبلًا وهكذا ستكون اللعبة أول عنوان من Bethesda يعمل بهذه السرعات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button