بعد الاختبار، لعبة Starfield لن تخذل مالكي جهاز Xbox Series S..

يبدو ان مالكي جهاز Xbox Series S سيحصلون على تجربة متكاملة للعبة Starfield على منصتهم المتواضعة، هذا حسب تجربة الكثير من المختصين للعبة على المنصة.

يوم الأمس ظهرت أغلب مراجعات لعبة Starfield من معظم المواقع العالمية حيث تعد عنوان مرتقب جديد كليًا من شركة Bethesda. بعد أن استقرت تقييمات اللعبة نوعًا ما، حان الوقت للتعرف على أداءها على الأجهزة خصوصًا جهاز Xbox Series S.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة أداء أحدث عناوين Bethesda على Xbox Series S، فيجب أن تكون سعيدًا بمعرفة أن المنصة يمكنها تشغيل لعبة Starfield بشكل جيد للغاية رغم أن الجهاز أثار الكثير من الجدل بين اللاعبين والمطورين في الجيل الحالي.

في مراجعة الأداء الخاصة بموقع IGN للعبة، قام القائمون عليه باختبار جميع الإصدارات الثلاثة من Starfield. وكما هو الحال مع نسخة Xbox Series X، يتم غلق معدل الإطارات في نسخة Series S من اللعبة عند 30 إطارًا في الثانية، وفي معظم الأحيان، يحافظ على معدل الإطارات هذا مستقرًا.

ومع ذلك، هناك بعض المشكلات في إصدار Series S، ولكن لا شيء كبير. نلاحظ في الفيديو أن كلا إصداري Xbox يواجهان بعض المشكلات المتعلقة بالتقطيع، كما هو الحال في القتال وعند استكشاف المدن الكبرى، وأشار المراجع إلى أنها مواقف قصيرة تخفض معدل الإطارات في الثانية إلى منتصف العشرينات “في أسوأ الأحوال”.

أيضًا أشار الموقع إلى أن التحميل كان أسوأ “قليلًا” في Series S مقارنة بجهاز Series X، ولكن لا شيء من شأنه أن يجعلها غير قابلة للتشغيل. وهذا خبر جيد جدًا وإنجاز رائع من Bethesda كونها اهتمت بنسخة Series S من اللعبة.

ستارفيلد ستصدر في السادس من شهر سبتمبر الحالي على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي. لكن اذا قمت بشراء النسخ الخاصة منها فيمكنك من اليوم الجمعة بدء اللعب والاستمتاع في استكشاف الفضاء وانجاز المهمات المجزية. لا تنسوا الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة والتي حصلت على تقييم مرتفع ورضا فريق VGA4A هنا.

على اي جهاز ستلعب اللعبة عندما تصدر ؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button