تعديل جديد للعبة Starfield يجعلك تتظاهر بأنك تلعب نسخة جهاز PS5

بعد سنوات من الانتظار، أصبحنا الآن على بعد يومان فقط على صدور لعبة الآ ربي جي الفضائية والخيال العلمي Starfield من تطوير بيثيسدا، والتي ستتوفر بشكل حصري على منصة الحاسب الشخصي واكس بوكس سيرز، ولكنها بالتأكيد لن تصدر على منصة سوني PS5.

حصلت نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Starfield على عدد معتبر من التعديلات “المودات” حتى قبل موعد صدورها، حيث شهدنا تعديل يضيف مركبات معدلة، وتعديل يسمح بإضافة عناصر لا نهائية وكذلك تعديل يضيف رئيس اكس بوكس فيل سبنسر في وسط كشاف الإضاءة.

لكن تعديل صغير صدر مؤخرًا وقد أثار بعض الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم انشاءه بواسطة EASKATER الذي عمل تعديلات شهيرة لألعاب Sekiro و Mafia و BioShock 2، يعمل على تغيير جميع أيقونات اكس بوكس والأزرار الشهيرة الخاصة به، وتحويلها إلى أيقونات بلايستيشن.

لا يوجد تفاصيل عديدة حول هذا المود الجديد، ولكنه من المحتمل أنه يحاول أن يرضي قليلًا أصحاب منصة PS5، أو ربما السخرية بشكل غير مباشر من المنصة التي لم تحصل على لعبة ضخمة مثل Starfield، ولكن وجب الذكر أن هذا التعديل سيكون مفيد للغاية لمن يلعب بذراع التحكم اللاسلكية DualSense أو حتى Dualshock.

وفي السياق ذاته، شهد جهاز Xbox Series X من شركة مايكروسوفت زيادة كبيرة في المبيعات على موقع Amazon، حيث صعد ما يقرب من 350 نقطة وتمتع بزيادة هائلة في المبيعات بنسبة 1,056 بالمائة.. ومن أجل معرفة المزيد حول هذا الموضوع اضغط هنا.

اقرأ المزيد:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button