خطأ “مزعج” يواجه لاعبي Starfield نسخة الوصول المبكر..

اليكم بعض الحلول!

تعد لعبة Starfield واحدة من اسخن اصدارات هذا العام وهناك الكثير من الذين قاموا بدفع المزيد من الاموال من اجل الحصول على وصول مبكر للعبة.

كل من يقوم بشراء النسخ الخاصة مثل نسخة Premium Edition او Constellation Edition سيحصل على فرصة الدخول الى اللعبة قبل بـ 6 ايام من الاصدار الرسمي. ولكن يبدو ان بعض هؤلاء اللاعبين واجهوا كابوس مزعج ما زال يحرمهم من هذه الفرصة.

بدأت بعض التقارير تتحدث عن ظهور مشكلة “You Are Too Early” عند تشغيل لعبة Starfield على اجهزتهم، رغم امتلاكهم النسخ الخاصة.

Why is Starfield Still Locked After Release Time on Xbox & Steam - You Are  Too Early Error

هذا الخطأ هو في الاساس من سيرفرات اللعبة التي على ما يبدو لا تتعرف على النسخ الخاصة وتتعامل معها على انها النسخ العادية من اللعبة.

بالطبع ظهور مثل هذا الخطأ سيثير حفيظة الكثير من المستخدمين الذين انفقوا المزيد من الاموال لكي يحظوا بفرصة تجربة اللعبة بشكل مبكر. لكن للاسف منبع هذه المشكلة هو سيرفرات اللعبة وليس من جانب اللاعب. رغم ذلك هناك بعض الحلول المقترحة من مجتمع اللاعبين التي قاموا بمشاركتها على منصة Reddit.

نحن لا نضمن نجاح هذه المحاولات ولم نقوم بتجربتها ونؤكد ان منبع المشكلة هو من سيرفرات اللعبة وليس من طرف المستخدمي. رغم ذلك يمكنك محاولة هذه الخطوات لعلها تساهم في انهاء المشكلة.

خطوات لحل مشكلة “You Are Too Early” في Starfield

  • تأكد من أنك اشتريت النسخة الصحيح. قد يبدو هذا واضح للكثير، ولكن تجدر الإشارة إلى أنك تحتاج إما إلى اصدار Premium Edition، أو ترقية الى اصدار Premium Edition، أو إصدار Constellation Edition.
  • أغلق Starfield بشكل كامل وأعد تشغيل اللعبة.
  • انتظر 10 دقائق ثم حاول إعادة التشغيل. نظرًا لكون هذه مشكلة في الخادم، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من الدخول.
  • أعد تشغيل جهاز Xbox أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تحقق من اتصالك بالإنترنت. تعتبر هذه الخطوة مهمة بشكل خاص إذا اشتريت الإصدار الرقمي لأن ذلك سيتطلب اتصالاً بالإنترنت للوصول إلى Starfield.
  • أعد تثبيت ستارفيلد. فكر في هذه الخطوة كحل أخير.

مرة أخرى، من المحتمل أن يكون مصدر هذه مشكلة هو سيرفرات اللعبة، لذا ننصحك بالصبر عند بدء تطبيق هذا الخيار. ولكن قد يكون هذا أمرًا يتعين عليك القيام به إذا كنت لا تزال تواجه المشكلة وترى أن معظم اللاعبين الاخرين قد دخلوا اليها.

ننصحك ايضاً بمتابعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بلعبة Starfield لمعرفة ما إذا كانت المشكلة تتفاقم بالنسبة للاعبين الآخرين وإذا لم يحصل أي شخص آخر على الخطأ.

هل واجهتك هذه المشكلة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button