لعبة Starfield تحطم المزيد من الأرقام القياسية الغير مسبوقة حتى قبل إصدارها!

تستمر لعبة الآر بي جي العملاقة Starfield، وهي أحدث لعبة من Bethesda Game Studios، في تحطيم الأرقام القياسية بشكل غير مسبوق.

وفقًا لبيانات التتبع من PlayTracker، تجاوزت اللعبة بالفعل مليون لاعب على كل من منصات Steam و Xbox التي صدرت عليهما، وذلك فقط من خلال مبيعات الإصدار المميز “Premium” من اللعبة، وقبل نزلوها بشكل رسمي، وهو ما يعني أن اللعبة قد حققت نجاحًا تجاريًا كبيرًا، حتى قبل إطلاقها الكامل غدًا.

من المتوقع أن تستمر اللعبة في جذب المزيد من اللاعبين في الأيام والأسابيع القليلة القادمة، حيث ستتوفر على جميع المنصات الرئيسية. لكن ما الذي يجعل Starfield لعبة ناجحة للغاية؟

قبل كل شيء، فإن اللعبة هي أحدث ألعاب استديو التطوير المخضرم Bethesda Game Studios، التي تعتبر واحدة من أشهر شركات تطوير الألعاب في العالم، بالإضافة الى امتلاكها لعالم مفتوح وضخم يضم العديد من الكواكب والأنظمة والأنشطة المختلفة، وتتجول فيه بحرية شبه كاملة. تتميز أيضًا بنظام قتال مثير ونظام صياغة يعتبر من أفضل ما قدمت ألعاب الآ ربي جي على الإطلاق.

تمتلك لعبة Starfield أساس قوي من اللاعبين المتحمسين والشغوفين باستكشاف الفضاء، بالإضافة الى المحتوى المتنوع الذي يلبي احتياجات اللاعبين من جميع الأعمار. ومع ذلك، هناك أيضًا بعض المخاطر المحتملة التي يمكن أن تؤثر على نجاح اللعبة، مثل وجود بعض الأخطاء أو المشكلات التقنية، ومن المتوقع أن يتم إصلاحها بشكل تدريجي.

الكلمة الأخيرة | مراجعة وتقييم Starfield

لعبة Starfield هي احدى أفضل ألعاب 2023 بلا أدنى شك مع وجود بعض التحفظات، إنها بوابة رائعة لدخولك في عالم ألعاب الـ RPG من Bethesda ، صنع لعبة بهذا الطموح حاليًا هو تحدي كبير من المطور يضع منصة Xbox وبالتحديد خدمة Game Pass في منطقة مختلفة بصدور أول حصرية ضخمة للمنصة والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button