توقعاتنا لأهم الإعلانات التي ستتواجد في حدث State of Play الليلة.. وروابط المشاهدة

الليلة سنكون على موعد مع حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State of Play التي أعلنت عنها سوني يوم الأمس. ورغم أن العديد من المصادر رجحت عدم رفع سقف التوقعات إلا أننا سنقوم بمحاولة توقع ما يمكن مشاهدته من إعلانات بناء على نوع الحلقة.

سوني عندما أعلنت عن حلقة State of Play الجديدة قالت إنها ستكون مخصصة للعناوين القادمة من شركات الطرف الثالث، بالإضافة إلى إعلانات تخص عناوين من أستوديوهات مستقلة، هذا هو نوع الحلقة بالتحديد ولا يوجد أي إعلان لعناوين حصرية.

أدناه سنتطرق الى ما يمكن توقعه من إعلانات خلال الحلقة التي قد تستمر مدتها قرابة 40 دقيقة، أو قد تمتد لساعة. نذكر أننا سنقوم بتغطية الحلقة اليوم في تمام الساعة 12 مساءً أي بعد قرابة ساعتين من الآن، لذلك ابقوا معنا.

الإعلان عن إضافة Separate Ways لريميك Resident Evil 4

Resident Evil 4

الإشاعات انتشرت مؤخرًا حول قدوم هذه الإضافة لريميك Resident  Evil 4 Remake الذي صدر هذا العام خصوصًا بعد اكتشاف اسم المحتوى الإضافي في ملفات اللعبة ووجود تحديثات متعددة على قاعدة بيانات اللعبة في Steam. أيضًا طبيعة العلاقة بين كابكوم وسوني ترجح ظهور مثل هذا الإعلان في الحلقة القادمة.

عرض جديد للعبة Little Nightmares 3

Little Nightmares 3

فاجأتنا شركة Bandai Namco بالإعلان عن لعبة Little Nightmares 3 قبل شهر تقريبًا، وكونها وعدتنا بالمزيد لتشاركنا إياه فنعتقد أن الحلقة القادمة من State of Play مناسبة للإعلان عن كل جديد للعبة.

Like a Dragon: Infinite Wealth

لعبة Like a Dragon: Infinite Wealth هي تكملة مباشرة للعبة Yakuza: Like a Dragon. على الرغم من عدم وجود الكثير من المعلومات حول اللعبة حتى الآن، إلا أن العرض الأول يكشف شيئًا مثيرًا للاهتمام، حيث يبدو أننا لم نعد في يوكوهوما بعد الآن. وبالنظر لطبيعة العلاقة بين سوني والأستوديو المطور للعبة فنتوقع ظهورها خلال الحلقة الليلة.

Star Wars Outlaws

لعبة Outlaws هي أكثر العناوين المرتقبة من الناشر يوبي سوفت، لطالما قامت سوني باستعراض العديد من عناوين الشركة في حلقات State of Play. وبعد غياب اللعبة عن ساحة الأخبار لقرابة شعر ونصف، الليلة تعد مناسبة لعودتها بعرض جديد خلال الحدث.

Death Stranding 2

Death Stranding 2
Death Stranding 2

ينتظر محبي وعشاق كوجيما أي خبر جديد حول لعبته الجديدة Death Stranding 2. اللعبة تم الإعلان عنها العام الماضي خلال حفل لعبة العام وبعدها لم تظهر مرة أخرى، وكونها عنوان طرف ثالث فمن المرجح بقوة أن تظهر إلينا بعرض جديد خلال حلقة الليلة.

Dragon’s Dogma

ظهرت لعبة Dragon’s Dogma 2 لأول مرة في حدث PlayStation Showcase 2023. لقد مر أكثر من عقد من الزمان منذ أن منحتنا Capcom أول لعبة Dragon’s Dogma، وهي مغامرة آر بي جي خيالية مظلمة تدور أحداثها في عالم Gransys. من الرائع رؤيتها تعود بكل جديد أيضًا من بوابة حدث سوني القادم الليلة.

Dune Awaking

قدمت لنا Funcom لعبة MMO جديدة في عالم مفتوح للبقاء على قيد الحياة تدور أحداثها في مناظر طبيعية شاسعة من بيئة الخيال العلمي الكلاسيكية Arrakis. تم عرض Dune: Awakening لأول مرة خلال Gamescom Opening Night Live 2022، ويقال إنها تمزج نوع ألعاب البقاء على قيد الحياة مع تجربة متعددة اللاعبين أثناء محاولتك العيش في المناظر الطبيعية القاسية للكوكب.

كون سوني تهتم الآن بالألعاب الخدماتية، من الرائع رؤية اللعبة تعود في حدث سوني الليلة بعد عام كامل على اختفائها.

Foamstars

لعبة Foamstars تشبه إلى حد ما Splatoon، ولكن بدلاً من الحبار التي تقذف بالحبر، فإنك تستخدم قاذفات الفقاعات. يبدو أن هذا هو هدف اللعبة في لعبة Foamstars القادمة من Square Enix. من المقطع الدعائي الذي تم عرضه خلال PlayStation Showcase 2023، نستنتج عودة اللعبة من جديد في حدث State of Play الليلة.

روابط مشاهدة حدث بلايستيشن State of Play

هذه هي توقعاتنا لأهم الإعلانات التي قد نراها في الحدث، فما هي توقعاتكم متابعينا، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button