لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ستظل حصرية على PS5 لثلاثة أشهر على الأقل

إنها أقل مدة من بين عناوين السلسلة الأخيرة...

كما كان الحال مع جميع ألعاب Final Fantasy في السنوات الأخيرة، ستكون لعبة Final Fantasy 7 Rebirth حصرية لمنصة PS5 عند الإطلاق. على الرغم من ان هذه الحصرية للريميك لن تستمر طويلاً، على غرار ما حدث مع آخر لعبتين في السلسلة.

كشفت Square Enix عن عرض جديد للعبة في حلقة State of Play بالأمس، وفي العرض تؤكد الشركة أن Final Fantasy 7 Rebirth ستكون حصرية على PS5 وستنتهي الحصرية في 29 مايو، أي بعد ثلاثة أشهر فقط من إطلاقها.

استمرت حصرية لعبة Final Fantasy 7 Remake لمدة عام، في حين أن نسخة Final Fantasy 7 Remake Intergrade المحسنة كانت لها حصرية مدتها 6 أشهر وفي الوقت ذاته تتمتع لعبة Final Fantasy 16 التي تم إطلاقها حصريًا لجهاز PS5 في يونيو الماضي بفترة حصرية مدتها 6 أشهر.

هل هذا يعني أن Final Fantasy 7 Rebirth سيتم إطلاقها لمنصات أخرى بمجرد انتهاء فترة حصرية PS5؟ ليس بالضرورة في الواقع، فعلى سبيل المثال لم تصل أي من FF7 Remake أو Intergrade إلى منصة Xbox، على الرغم من انتهاء فترات الحصرية مع PlayStation ولكن لدى العنوان فرصة اكبر للوصول إلى الحاسب الشخصي.

في أعقاب العرض الأخير للعبة “فاينل فانتاسي 7 ريبيرث”، كشفت Square Enix أيضًا عن الكثير من التفاصيل الجديدة الإضافية حول اللعبة مثل مقدار المحتوى الذي ستقدمه وآلية القتال الجديدة التي تسمى بالـ Synergy Moves وحجم الخريطة والمزيد.

على كل حال، سيتم إطلاق “فاينل فانتاسي 7 ريبيرث” على PS5 في 29 فبراير 2024، ويمكنكم مشاهدة العرض الاخير بالاعلى.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button