تسريب بريد الكتروني يكشف عن قدرات Nintendo Switch 2..

خلال الفترة الماضية انتشرت الكثير من الأخبار حول منصة Nintendo Switch 2، حتى ذكر البعض أنه ربما شركة نينتندو ستعلن عنها بحلقة Nintendo Direct الماضية، ولكن لسوء الحظ لم يحدث ذلك.

تجددت أخبار وتسريبات منصة Switch 2 من جديد وهذه المرة من داخل شركة Activision. حيث كشفت إحدى رسائل البريد الإلكتروني كجزء من معركة Microsoft القانونية ضد لجنة التجارة الفيدرالية FTC، بأن شركة نينتندو أبلغت Activision عن جهازها الجديد في ديسمبر 2022.

ذكر في الرسائل عن الإستعداد لعقد اجتماع بين المديرين التنفيذين بشركة Activision Blizzard بما في ذلك الرئيس التنفيذي للشركة “بوبي كوتيك” مع ” شونتارو فوروكاوا” رئيس Nitnendo.

تم التطرق في هذه الرسائل الى ان Nintendo Switch 2 ربما يتماشى مع قدرات الجيل الثامن Gen8 وهو الجيل السابق بلايستيشن 4 و اكس بوكس وان. تم تنقيح البريد الإلكتروني بشكل كبير، ولكنها تتضمن ملاحظة من كوتيك، والتي تلمح إلى ما يمكن للاعبين توقعه من حيث الأداء من الأجهزة القادمة والذي كان كالتالي:

“نظرًا للتوافق الوثيق مع منصات الجيل الثامن من حيث الأداء وعروضنا السابقة على PS4/ Xbox One، فمن المعقول أن نفترض أنه يمكننا تقديم شيء مقنع لـ NG Switch أيضًا. سيكون من المفيد تأمين الوصول المبكر إلى النماذج الأولية لأجهزة التطوير وإثبات ذلك بشكل جيد ومبكر..”

هذه التسريبات تتماشى مع الأخبار التي ظهرت عن قيام Nintendo بالكشف عن السويتش 2 خلال معرض Gamescom 2023 الشهر الماضي وراء الأبواب المغلقة، والتي تظهر قوة وحدة التحكم الجديدة من Nintendo.

وفقًا لموقع Eurogamer، تم عرض Switch 2 وهو يشغل نسخة محسنة من لعبة Switch Zelda: Breath of the Wild. وفي الوقت نفسه ذكر VGC أن Nintendo عرضت ديمو The Matrix Awakens التي تم تطويرها بمحرك Unreal Engine 5 من Epic Games، والتي ظهرت بشكل جيد عبر المنصة خاصةً وأنها تدعم تقنية DLSS من Nvidia إلى جانب تقنية تتبع الأشعة.

يقال بأن شركة Nintendo من المقرر أن تطلق وحدة التحكم الجديدة بها خلال النصف الثاني من عام 2024، وأنها سلمت بالفعل للشركات والأستوديوهات عدة التطوير الخاصة بالمنصة الجديدة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button