تحقيق يكشف أن التصنيف العمري للعبة GTA 6 في أستراليا كان مزيفًا!

قبل أسبوعين ظهر تصنيف يتعلق بلعبة GTA 6 من خلال هيئة التصنيف العمري الأسترالية، مما جعل البعض يعتقد أن الإعلان عن اللعبة قد اقترب ولكن للأسف من خلال تحقيق جديد تبين أن الأمر بأكمله مزيف.

رغم أن هناك تقارير تحدث عن عدم صحة تلك التصنيفات، إلا أن موقع PCGamesN أجرى بنفسه تحقيق خاص بمسألة ظهور تصنيف Grand Theft Auto 6 في الموقع الرسمي لهيئة التصنيف الأسترالية.

من خلال التحقيق، تبين أن كل ذلك كان مزيفًا، حيث أنه من الممكن لأي شخص أن يرسل تقييمات لأي لعبة وبالتالي ستظهر على الموقع بدون رقابة، كذلك أكدت هيئة التصنيف الأسترالي أن التقييمات لم تأت من مصدر رسمي، وتمت إزالتها من الموقع بعد انتشار الإشاعة.

يوم الأمس كذلك، اكتشف بعض اللاعبين وجود فيديو جديد تمت إضافته إلى قناة روكستار وموقعها الإلكتروني، هذا جعل الأنظار كذلك تتجه إلى لعبة Grand  Theft Auto 6.

إشاعات كثيرة حول GTA 6.. متى يتم الإعلان عنها؟

لا تزال روكستار متحفظة على اللعبة بشدة وتعتزم عدم الإفصاح عن أي شيء يتعلق بها. فمثلًا هذا الشهر يعتبر من الأوقات المفضلة للشركة من أجل الإفصاح عن كل جديد ولكن مع ذلك لا شيء يخص اللعبة بعد.

ان نفي إشاعات تصنيف اللعبة على موقع هيئة التصنيف الأسترالية يعيدنا قليلًا خطوة الى الوراء من أجل انتظار الإعلان رسميًا عن اللعبة. ابقوا معنا متابعينا لتغطية المزيد من أخبار اللعبة حتى نرصد الإعلان الرسمي ونشاركه معكم أولًا بأول.

طالع أيضًا:

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button