مصدر: قوة PS5 ستحبط الكثير من منتظري الجهاز و الكشف سيكون تقني بحت..

بينما ننتظر خلال الساعات القليلة القادمة كشف سوني عن جهازها المرتقب PS5 هناك بعض المصادر الاعلامية المعروفة التي على ما يبدو بدأت تتلقى تفاصيل جديدة حول طبيعة الاعلان الذي سيتم مساء اليوم من ضمنهم المحرر المعروف في موقع كوتاكو جيسون شرير الذي نطق بالعبارة التي ستحبط الكثير من منتظري الجهاز.

جيسون قال من خلال تغريدية عنونها بانها توقعاته الخاصة حول محتوى الاعلان الذي سيتم اليوم بانه سيكون تقني بحت خاصة انه كان مخصص لمؤتمر المطورين GDC 2020 الذي تم الغائة مؤخرا بسبب فيروس كورونا و بالتالي قد لا نحصل على بعض التفاصيل المرتقبة مثل السعر و تاريخ الاطلاق.

ايضا تحدث جيسون عن ان توقعاته بالكشف عن تفاصيل نظام التشغيل و واجهة المستخدم ملمحا الى اننا سنتفاجأ ببعض التغيرات التي وصفها بالغريبة.

اخيرا اختتم جيسون تغريدته قائلا انه سيتم الكشف عن قوة بطاقة الرسومات التي تقاس بالتيرافلوب و هذا الامر سيصيب محبي الجهاز بالخيبة و الحزن في تلميح منه بان PS5 سيكون اقل قوة من الاكسبوكس سيريس اكس.

هذا ما جاء في تلميحات جيسون شراير قبل قليل و التي لا تبدوا انها تلميحات بقدر ماهي معلومات شبه اكيدة خاصة انه عرف بمصداقيته و دقته في نقل الاخبار و لكن سننتظر معكم الساعات المتبقية الى حين الاعلان عن الجهاز الساعة 7 مساء بتوقيت مكة و يمكنكم متابعة التغطية المباشرة من خلال هذا الرابط.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button