مصدر معروف.. لعبة GTA 6 قد تصدر منذ اليوم الأول على الحاسب..

رغم أننا على مشارف نهاية الشهر المفضل لشركة روكستار للإعلان عن مشاريعها الضخمة، لكن حتى هذه اللحظة لم نرى أي إعلان، على الجهة الأخرى تستمر المصادر المعروفة بمصداقيتها بتوفير مختلف المعلومات الجديدة عن لعبة GTA 6.

ظهرت معلومة جديدة تشير الى أن لعبة Grand Theft  Auto 6 ستصدر على منصة الحاسب الشخصي، وأن أحد أسباب تأخر الإعلان عنها يعود إلى تركيز الشركة على نسخة هذه المنصة تحديدًا. لكن ما جعل الخبر مثيرًا الاهتمام هو تأكيد أحد المصادر الموثوقة لهذه المعلومة.

روكستار كانت تتجنب إطلاق ألعابها على منصة الحاسب الشخصي منذ اليوم الأول والسبب يعود إلى تجنب عبث المخترقين وأصحاب المودات في اللعبة، وهو أمر حدث مع الأجزاء السابقة من السلسلة، ولكن يبدو أن هذه السياسة لن تتبعها الشركة بعد الآن ابتداءً من الإصدار القادم السلسلة.

هل ستصدر لعبة GTA 6 منذ اليوم الأول على الحاسب الشخصي

عبر أحد المنتديات، أكد المصدر المعروف Tez2 أن لعبة Grand Theft Auto 6 قد تصدر منذ اليوم الأول على جهاز الحاسب الشخصي. حيث قال ما يلي:

“إذا تحدثنا بشكل أكثر تفاؤلاً، فقد نشهد إصدارًا في اليوم الأول أو حتى بعد بضعة أسابيع/أشهر فقط.”

هذا الأمر لم يحدث مع النسخة الحالية GTA V، حيث صدرت على الحاسب الشخصي بعد عامين من إطلاقها وبالتحديد في شهر أبريل من عام 2015. من الممكن أن تكون الشركة قد بدأت بتغيير سياستها بعد استحواذها على مطوري مود الحياة الواقعية FiveM.

لا يزال هنالك أمل للإعلان عن اللعبة وفقًا للمواعيد المشهورة لدى الشركة والتي يمكنكم التعرف عليها من هنا. أضافت الشركة قبل أيام فيديو مخفي على قناتها في منصة يوتيوب والموقع الإلكتروني مما جعل حماس اللاعبين يرتفع للإعلان عن اللعبة أخيرًا، للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button