رسميًا: روكستار تعلن عن موعد استعراض GTA 6 وظهور أول صورة فنية للعبة

بعد أيام من الترقب والانتظار، وفي وقت أصبح جميع عشاق ألعاب روكستار ينتظر لحظة بلحظة أخبار لعبة GTA 6 التي أعلنت سابقًا بأنها ستشاركنا الإعلان الرسمي بداية هذا الشهر.

لكن يبدو أن شركة روكستار لا ترغب في أن نبقى ننتظر طويلاً، حيث أعلنت قبل لحظات قليلة ومن خلال حسابها الرسمي على منصة اكس “تويتر سابقًا” عن أن موعد عرض لعبة GTA 6 أو Grand Theft Auto أو أيًا كان اسمها سيكون يوم الثلاثاء الموافق ليوم 5 ديسمبر، أي بعد 3 أيام من الآن وبالضبط على الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما نشاهد في الأعلى، فهذه تعتبر الصورة الفنية الأولى التي يشاركها المطور روكستار للعبت القادمة، والتي تشير بكل تأكيد الى طبيعة أو بيئة المدينة الساحلية أو الخريطة التي سنخوض فيها أحداث اللعبة، والتي ستكون على الأرجح في مدينة Vice City الخيالية.

من الغريب أن روكستار لا تزال تخفي الاسم الكامل للعنوان المقبل من سلسلة GTA أو Grand Theft Auto، وهو الأمر الذي يزيد من التكهنات حول ما إذا كانت الشركة ستخرج عن المألوف وتغير اسم اللعبة أو الرقم الذي يشير الى الجزء.

نتذكر إعلان شركة روكستار عن لعبتها الجديدة في مناسبتين مختلفتين، وخلال هاتين المناسبتين لم تذكر أبدًا أن GTA القادمة سيرمز لها بالرقم 6 أو حتى بالأحرف اللاتينية على غرار الجزء السابق “V” والذي يشير إلى الرقم 5.

في الواقع هناك احتمال كبير ألا يطلق على اللعبة اسم Grand  Theft Auto 6 أو حتى VI. حيث قد ترغب روكستار في كسر جميع التوقعات والخروج كليًا عن المألوف بإعلانها اسمًا جديدًا.

وكما رأينا في تغريدة روكستار الأخيرة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وحطمت الأرقام القياسية بتجاوزها حاجز 300 مليون مشاهدة وأكثر من 3 مليون إعجاب، فإن الفريق لم يذكر أبدًا أن الجزء القادم من السلسلة سيرمز له بالرمز 6 أو IV ومن الممكن أن تكون اللعبة ريبوت مثلًا وبداية لحقبة جديدة بعودة مدينة Vice City وغيرها.

نذكر متابعينا أن روكستار بدأت بإجراء العديد من التغييرات على واجهة موقعها الإلكتروني بالإضافة الى قاعدة البيانات التي رصدها العديد من الخبراء، والتي أظهرت أن الإشارة الى النادي الاجتماعي Social Club اختفى بشكل شبه كامل.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

شاركونا آرائكم وتوقعاتكم حول الإعلان

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button