المزيد من المعلومات حول نار المخيم للعبة Diablo 4 وتجربة لعب مسلخ زيير

في دردشة نار المخيم الأخيرة الخاصة بلعبة Diablo 4، اجتمع المدير المساعد للمجتمع Adam Fletcher مع مخرج اللعبة Joe Shely ومخرج اللعبة المساعد Joseph Piepiora لإلقاء نظرة على فعالية مسلخ زيير الجديدة، بالإضافة إلى تحديثات أول فعالية لفترة محدودة وهي بلاء منتصف الشتاء علاوة على تحديثات جودة تجربة اللعب.

ملخص البث المباشر لنار المخيم في Diablo IV

 

  • تأهّبوا للتحدي الأصعب الذي سيتجلى في موسم الدماء مع مسلخ زيير الجديد.

    بدءًا من يوم 5 ديسمبر، ستمنحك زنزانة ذروة نهاية اللعبة هذه 10 دقائق لقتل جميع الأعداء وهزيمة المتعطشين للدماء المخلصين للزعيم زيير. بمجرد إكمالك للتحدي، ستتمكن من التوغل أكثر داخل المسلخ. ولكن مع كل مستوى جديد تبلغه، ستواجه تحديات أكثر ترويعًا. يُعد رمز دموع الدم أساسيًا لقهر الفاسقين القاطنين في المسلخ. عُرض مقطع جديد تمامًا لتجربة لعب مسلخ زيير خلال البث المباشر.
  • هناك رعب جديد يتوارى في ظلال القمم المتصدّعة في بلاء منتصف الشتاء، وهي فعالية لفترة محدودة ستبدأ من 12 ديسمبر.كن بطل منتصف الشتاء من خلال هزيمة الوحوش الجديدة وإكمال المهام واكتساب تقدم الفعالية. يمكنك أيضًا تزيين ميدان منتصف الشتاء بجوائزك الدموية لبعث الأمل في نفوس سكان القمم المتصدّعة. ولكن توخَّ الحذر، فهناك مخلوق خطر يُلقب بالرعب الأحمر المتخفي يتربص بالأراضي هو وأتباعه من شياطين البلاء.
  • ستأتي تحديثات تفصيل العناصر إلى Diablo IV.
    من المقرر أن تُنشر هذه التحديثات في Diablo 4، بناءً على تعليقات المجتمع، في الموسم الرابع من العام المقبل وسنشارك المزيد من المعلومات في المستقبل القريب.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button