لعبة Starfield تتخطى حاجز 12 مليون لاعب

كان هناك الكثير من المناقشات على الإنترنت خلال الأشهر الماضية حول لعبة Starfield وتوقعات حول المبيعات وحجم اللاعبين في اللعبة منذ يوم الإطلاق، ويبدو أن مشروع Bethesda Game Studios الأخير يؤدي بشكل جيد جدًا من حيث الأرقام.

مؤخرًا في حدث CCXP 23 في البرازيل، كشف “فيل سبنسر” رئيس Xbox أن Starfield تجاوزت 12 مليون لاعب عبر أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox منذ إطلاقها في سبتمبر الماضي، وأضاف سبنسر أيضًا أن اللعبة لا تزال ضمن أفضل 10 ألعاب تم انتاجها ولعبها من استوديوهات أكس بوكس.

في الوقت ذاته يتمتع عشاق اللعبة بدعم كبير بعد الإطلاق، وحسب ما قالته شركة Bethesda في الأشهر الماضية، لا يزال حوالي 250 شخصًا في الاستوديو يعملون على اللعبة حتى مع تكثيف الإنتاج للعبة The Elder Scrolls 6

سيصل دعم “المودات” الكامل للعبة Starfield في وقت ما في عام 2024، في حين أن التوسعة الأولى بعنوان Shattered Space قيد التطوير أيضًا.

يضيف التحديث الأخير دعم كامل لتقنية Nvidia DLSS وميزات انفيديا الشهيرة مثل DLSS Frame Generation و Deep Learning Anti-aliasing و Nvidia Reflex Low Latency و DLSS super resolution لدعم البطاقة الرسومية بأكبر قدر أثناء اللعب.

لعبة Starfield متاحة على أجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي ومتوفرة بشكل مجاني ضمن خدمة Xbox Game Pass، ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button