لعبة جوزيف فارس Brothers – A Tale of Two Sons تعود من جديد على شكل ريميك

خلال حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2023 الذي بدأ منذ لحظات قليلة، تم افتتاح هذه الليلة الاستثنائية بعنوان كلاسيكي رائع لم نتخيل عودته من جديد، وهي لعبة Brothers: A Tale of Two Sons Remake التي ستأتي على شكل ريميك.

ستصدر لعبة Brothers: A Tale of Two Sons Remake في شهر فبراير المقبل من عام 2024، على منصات الجيل الحالي بلايسيتشن 5 واكس بوكس سيرز، والحساب الشخصي من خلال متجري Epic و Steam.

Brothers – A Tale of Two Sons هي لعبة مغامرات من تطوير استوديوهات ستاربريز ونشر 505 جيمز، صدرت أول مرة على منصة إكس بوكس 360 والحاسب الشخصي و‌بلايستيشن 3 وباقي الأنظمة الأخرى.

اللعبة من تأليف المخرج والمبدع السويدي من أصل لبناني جوزيف فارسـ وتدور أحداث اللعبة حول شقيقين، أحدهما كبير والآخر صغير يذهبان في رحلة بحثًا عن ماء الحياة لإنقاذ والدهما المريض.

يتحكم اللاعب في كلا الأخوين في نفس الوقت، باستخدام الأزرار لتحريك كل منهما، يجب على اللاعبين العمل معًا لحل الألغاز ومواجهة الأعداء، وتتميز  بأسلوب فني فريد من نوعه، حيث تستخدم الرسوم المتحركة المائية لخلق عالم خيالي مثير للدهشة.

كما تتميز اللعبة بقصة عاطفية تركز على العلاقة بين الأخوة. نالت اللعبة استحسان النقاد، حيث تم الإشادة بأسلوبها الفني وقصتها وطريقة لعبها. فازت اللعبة بأكثر من 50 جائزة، بما في ذلك جائزة بافتا لألعاب الفيديو، جائزة الأبتكار، وجائزة سبايك لافضل لعبة إكس بوكس 360.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button