لعبة Suicide Squad ستحصل على طور أوفلاين بعد الإطلاق

ظهرت لعبة Suicide Squad مؤخرًا في حفل The Game Awards وكان ظهورها للتأكيد على مدى اهتمام فريق التطوير باللعبة، وإثبات وجودها بين العناوين المنتظرة. لكن بعد العرض تحدث الفريق عن بعض الأمور التي ستصدر للعبة بعد الإطلاق.

فريق Rocksteady قال في إحدى المقابلات السابقة أن لعبة Suicide Squad ستتطلب إتصال دائم بالإنترنت حتى يتمكن اللاعبون من تجربتها، هذا الأمر أزعج منتظري اللعبة مطالبين الفريق بطور لعب أوفلاين.

نقلًا عن موقع VGC ومن خلال الخادم الخاص باللعبة على تطبيق Discord، أكدت المطور Rocksteady أن اللعبة ستحصل على طور الأوفلاين بعد الإطلاق حيث قالوا:

“نحن سعداء بالإعلان عن صدور طور أوفلاين للعبة Justice League سيصدر بعد الإطلاق وسيسمح للاعبين باختبار القصة بدون الحاجة إلى الإتصال بشكبة الإنترنت”.

تابع فريق التطوير حديثه عقب هذا الإعلان، حيث قال أنهم سيقومون بالحديث أكثر عن موعد توفر الطور والمزيد من التفاصيل الأخرى خلال عام 2024 القادم الذي سيشهد صدور اللعبة.

اللعبة ستكون قابلة للعب بشكل منفرد أو مع مجموعة من الأصدقاء الذين يصل عددهم إلى ثلاثة لاعبين. ستدعم اللعبة خاصية اللعب المشترك بين المنصات وكذلك خاصية أحرى تدعى Cross Progression أو التقدم المشترك في اللعبة بين المنصات واللاعبين.

يذكر أن اللعبة عانت من ردود أفعال سلبية في معظمها من اللاعبين بسبب عروضها الباهتة، مما أجبر المطورين على تأجيلها ليستقر الموعد الرسمي لإطلاقها على تاريخ الثاني من شهر فبراير المقبل من عام 2024. اللعبة ستتاح لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button