هل ظهرت شخصية Lance Vance من Vice City في عرض GTA 6!

مع صدور عرض الإعلان عن لعبة GTA 6 بدأ مجتمع اللاعبين بتحليل العرض لرؤية كل الأسرار التي من الممكن أن نراها كما عودتنا روكستار. لكن هناك شخصية تم اكتشافها في العرض تشبه إلى حد كبير Lance Vance من GTA Vice City.

في تحليلنا للعرض الخاص بلعبة GTA 6، خرجنا بعدة معلومات مهمة. منها أن روكستار تعمدت إظهار قصة لوسيا في العرض بالعكس كما ذكرنا هنا. وكذلك لاحظنا اقتباس اللعبة للعديد من الأمور الواقعية كما ذكرنا هنا. ولكن ما هي حقيقة وجود شخصية Lance Vance في اللعبة؟

عرض اللعبة أكد تسريبات عودة Vice City وهذا ما جعل مجتمع اللاعبين متحمس حقًا أكثر من أي وقت مضى للعبة. وبما أن الأحداث تقع هناك، فقد نقول أنه من المنطقي حقًا أن نرى عودة شخصيات معروفة من GTA Vice City مثل Lance Vance الذي يشاع أنه ظهر في العرض!

Lance Vance يعود من الموت ويظهر في GTA 6!

تمكن أحد المحبين لروكستار ومحبي اللعبة عبر اكس من رصد شخصية تشبه شخصية Lance من Vice City كما تشاهدون الصورة أعلاه. لكن، ما لا يعرفه أغلب اللاعبين هو أن هذه الشخصية في الحقيقة لقت حتفها في أحداث Vice City. السؤال هو كيف لها أن تعود في Grand Theft Auto 6 بعد كل هذه السنوات. حسنًا هناك بعض النظريات لذلك ومنها:

  • أحداث اللعبة: إذا تبين فعلًا أن Lance موجود في GTA VI فهذا يعني أن أحداث اللعبة تقع في زمن لعبة GTA Vice City. وقد نلتقي بشخصيات أخرى من هناك مثل “تومي” بطل اللعبة وغيره.
  • قد يكون ظهور الشخصية في العرض مجرد “مشهد سينمائي” في اللعبة يتعلق بالعودة إلى أحداث الماضي أي Flashback. وظهور الشخصية في هذه الحالة طبعًا أمر واجب.
  • الإحتمال الأضعف، هو أن Lance لم يمت في اللعبة وعاد بطريقة ما إليها وقد يكون له دور كبير في القصة.
  • الإحتمال الوارد، هو أن الشخصية الموجودة في الصورة لا تمت لشخصية Lance بأي صلة وهي مجرد صدفة.

روكستار مليئة بالمفاجآت، لذلك توقعوا منها أي وكل شيء، لذلك لا تزال النظريات تحوم حول وجود شخصية ترتدي ذات ملابس Lance وهي البدلة البيضاء والقميص البنفسجي. فما هو رأيكم أنتم متابعينا؟

لعبة GTA VI تصدر في 2025 على أجهزة Xbox Series و PS5 ونسخة الحاسب الشخصي قد تتأخر قليلًا لعدة أسباب ذكرها مطور سابق في روكستار كما أرفقنا هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار