فريق Insomniac Games كان سيعمل على لعبة Ghost Rider

كان من المفترض أن تجري أحداثها في عالم Wolverine

بعد التسريبات التي تأثر بها فريق Insomniac Games شهدنا ظهور العديد من الأمور الجديدة بشأن مشاريع الإستوديو بشكل عام، وأحد مطوري سوني السابقين أكد أن الفريق كان سيعمل على لعبة Ghost Rider تجري أحداثها في عالم لعبة Wolverine.

مطور فريق Bend Studio السابق وهو Alex Smith تحدث يوم الأمس عبر منصة “إكس” عن التسريبات التي ضربت فريق Insomniac Games كاشفًا عن معلومة لم تظهر في التسريبات ولم تتحدث عنها مصادر كثيرة.

أليكس قال أنه في شهر سبتمبر الماضي كان مطوري Spider-Man في مفاوضات مع مارفل لإنشاء لعبة Ghost Rider جديدة بحيث كانوا سيعملون على إعادة العنوان من جديد مع احتمالية دعمه الفعل ذلك كان من المفترض جعل أحداث اللعبة تسير في عالم لعبتهم القادمة Wolverine.

تابع أليكس بقوله أيضًا أن لعبة Wolverine لن تحصل على جزء ثاني بل على محتويات إضافية DLCs تمهد الطريق لسلسلة X-Men التي سيعمل عليها الفريق كذلك وأيضًا محتوى إضافي مع شخصية Hulk.

حتى الآن لم يعلق الفريق ولا حتى سوني على التسريبات التي انتشرت انتشار واسع عبر الإنترنت، الفريق المسؤول عن الإختراق أمهل انسومنياك أسبوع للإستجابة لمطالبه وبالفعل عندما لم ير أي استجابة قام بتسريب وثائق يقدر حجمها بواحد تيرا تقريبا كما ذكرنا هنا.

هل تعتقدون بأن لعبة لشخصية Ghost Rider كانت لتنجح؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار