تسريب صور جديدة لمشروع روكستار الملغى Agent الخريطة وعناصر من عالم اللعبة

يبدو أن اللقطات الأولى لحصرية بلايستيشن 3 المفترضة لعبة التجسس الملغاة قبل عدة سنوات من المطور روكستار والتي كان يُطلق عليها اسم “Agent” قد تم تسريبها عبر الإنترنت.

في السابق، ظهرت بعض الأعمال والصور الفنية الخاصة باللعبة، ولكن الآن تظهر لقطات شاشة مبكرة جدًا من مرحلة التطوير لذا لا تتوقع رؤية ماهية اللعبة الكاملة من خلالها، ومع ذلك قد يجدها بعض محبي Rockstar مثيرة للاهتمام، لذا تفضل وألق نظرة عليها.

كانت روكستار تعمل على تطوير لعبة Agent في الأصل لجهاز PS3 “وربما لمنصات أخرى في ذلك الوقت”، وتقوم هذه اللعبة بتقديم تجربة استثنائية للاعبين وتدخلهم إلى عالم الجاسوسية والتسلل والتخفي، وتتضمن مهمات سرية واغتيالات سياسية وغير ذلك من المهام التي لا يستطيع سوى محترفي وعشاق مهارة التخفي والتجسس تنفيذها.

اقرأ أيضًا: لعبة Agent، مشروع روكستار المنتهي بأزمة في القاهرة.

ولكن للأسف ولأسباب غير معروفة قررت شركة Rockstar إلغاء العمل على المشروع آنذاك، وربما يرتبط ذلك ببعض العقبات التي واجهتها في مرحلة التطوير، وتظهر الصورة المسربة الأولى إحدى خرائط اللعبة، وقد كانت لعبة Agent وفقًا للتقارير تحتوي على العديد من الخرائط والبيئات المختلفة، وما نراه هنا هو واحدة منها فقط، أو على الأقل هذا ما تم الإبلاغ عنه من قبل المسرب.

اقرأ أيضًا: عندما كانت روكستار تعمل على لعبة AGENT 

Agent
خريطة Agent

ومن المثير للاهتمام رؤية صور لأسفل المحيط لمحطة ما تحت سطح الماء، مما يشير إلى أن أحد المهام كانت لتجري في الأعماق، وكان على اللاعبين ارتداء ملابس الغوص والتسلل لهذه القاعدة المتواجدة في قاع المحيط!، مما يشير إلى التنوع الكبير في نوعية المهام والبيئات التي ستجري عليها أحداث اللعبة.

ومن المؤسف حقًا توقف العمل على مثل هذا المشروع المختلف لشركة روكستار، الذي كان ليقدم لنا تجربة فريدة لهذه الشركة العريقة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار