محاولات جادة لإعادة إحياء اللعبة المثيرة للجدل The Day Before من جديد!

لعبة The Day Before كانت من الألعاب التي عانت من فشل كبير بعد صدورها الشهر الماضي، وأدى الإطلاق الكارثي لها إلى إغلاق الأستوديو بعد أيام قليلة، واسترداد المبالغ للاعبين على متجر Steam، لكن يبدو أن هناك فئة من الناس يريدون أن يجعلوا اللعبة متواجدة للأجيال القادمة.

على منصة اكس، كشف أحد صناع المودات المستقلين أو إن صح التعبير أحد المقرصنين، محاولته لتشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي دون اتصال بالإنترنت، حيث يريد إصدار اللعبة بشكل مجاني للجميع على الحاسب الشخصي بشكل مقرصن، ولكن بعد اختفاء اللعبة تمامًا من المتجر، نعتقد أنها محاولة لجعل اللعبة متواجدة على المنصة إلى أطول فترة ممكنة وليس هدفها القرصنة بعد إغلاق الأستوديو.

لعبة The Day Before تعتبر خيبة أمل كبير للاعبين والمطور بالرغم من التوقعات المختلطة والمضطربة للعبة قبل صدورها بشكل رسمي، لكن مع توقف المطور Fntastic عن العمل بعد أيام قليلة من إصدار اللعبة، أعلن الناشر MyTona أن الخوادم سيتم إغلاقها في الشهر الجاري، بالتحديد يوم 22 يناير.

هل تعتقد عزيزي القارئ أن هذا الشخص سينجح في مهمته بتشغيل اللعبة للجميع؟

مواضيع ذات صلة للعبة The Day Before:

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button