جهاز Steam Deck يمتلك الآن أكثر من 13 ألف لعبة متخطيًا Nintendo Switch

أثبت جهاز Steam Deck أنه أحد أفضل الخيارات في عالم أجهزة الألعاب المحمولة، حيث يجمع بين الأداء الرائع ودعم الشركة المصنعة Valve.

ما أضاف قيمة كبيرة للجهاز هو دعم Valve المستمر والتحديثات الدورية التي تعزز من أدائه وتوفر تجربة ألعاب أكثر سلاسة. بالإضافة إلى ذلك، استفاد الجهاز  من مكتبة ألعاب غنية من متجر Steam، مما قدم للمستخدمين تشكيلة واسعة من الألعاب بجودة عالية.

وبمناسبة الحديث عن مكتبة الألعاب، فقد وصل جهاز Steam Deck المحمول للتو إلى أكثر من 13000 لعبة قابلة للعب أو تم التحقق منها، حيث لم يعد بإمكانك الشكوى مرة أخرى من عدم وجود لعبة قابلة للعب في حال كنت تمتلك الجهاز بالفعل، وبذلك بتفوق الجهاز الآن على مكتبة Nintendo Switch التي تضم ما يقل قليلاً عن 11000 لعبة.

يعتبر هذا الانجاز كبيرًا وهامًا للغاية بالنسبة للشركة، والمتمثل في التفوق على Nintendo Switch عندما يتعلق الأمر بعدد الألعاب التي يمتكلها الآن، وما يجعله أكثر إثارة للإعجاب حينما نعلم أنه تم إصداره فقط في فبراير 2022، بينما صدر جهاز نينتندو Switch في مارس 2017.

Steam Deck

شركة Valve أشعلت المنافسة من جديد على الأجهزة المحمولة، حيث أصبحت كبرى الشركات المصنعة لقطع الحاسوب تتسابق على صنع جهاز ألعاب محمول مثل ASUS و MSI وغيرها من الشركات.

يذكر أن الشركة أعلنت عن النسخة الجديدة والمحسنة من الجهاز المحمل Steam Deck OLED، وهو إصدار جديد من جهاز Steam Deck الأصلي الذي تم إصداره في فبراير 2022.. لمعرفة المزيد إضغط هنا.

مواضيع ذات صلة:

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button