جهاز Steam Deck يمتلك الآن أكثر من 13 ألف لعبة متخطيًا Nintendo Switch

أثبت جهاز Steam Deck أنه أحد أفضل الخيارات في عالم أجهزة الألعاب المحمولة، حيث يجمع بين الأداء الرائع ودعم الشركة المصنعة Valve.

ما أضاف قيمة كبيرة للجهاز هو دعم Valve المستمر والتحديثات الدورية التي تعزز من أدائه وتوفر تجربة ألعاب أكثر سلاسة. بالإضافة إلى ذلك، استفاد الجهاز  من مكتبة ألعاب غنية من متجر Steam، مما قدم للمستخدمين تشكيلة واسعة من الألعاب بجودة عالية.

وبمناسبة الحديث عن مكتبة الألعاب، فقد وصل جهاز Steam Deck المحمول للتو إلى أكثر من 13000 لعبة قابلة للعب أو تم التحقق منها، حيث لم يعد بإمكانك الشكوى مرة أخرى من عدم وجود لعبة قابلة للعب في حال كنت تمتلك الجهاز بالفعل، وبذلك بتفوق الجهاز الآن على مكتبة Nintendo Switch التي تضم ما يقل قليلاً عن 11000 لعبة.

يعتبر هذا الانجاز كبيرًا وهامًا للغاية بالنسبة للشركة، والمتمثل في التفوق على Nintendo Switch عندما يتعلق الأمر بعدد الألعاب التي يمتكلها الآن، وما يجعله أكثر إثارة للإعجاب حينما نعلم أنه تم إصداره فقط في فبراير 2022، بينما صدر جهاز نينتندو Switch في مارس 2017.

Steam Deck

شركة Valve أشعلت المنافسة من جديد على الأجهزة المحمولة، حيث أصبحت كبرى الشركات المصنعة لقطع الحاسوب تتسابق على صنع جهاز ألعاب محمول مثل ASUS و MSI وغيرها من الشركات.

يذكر أن الشركة أعلنت عن النسخة الجديدة والمحسنة من الجهاز المحمل Steam Deck OLED، وهو إصدار جديد من جهاز Steam Deck الأصلي الذي تم إصداره في فبراير 2022.. لمعرفة المزيد إضغط هنا.

مواضيع ذات صلة:

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى