بعد المراجعات السلبية، كابكوم تزيل نظام حماية Resident Evil Revelations مؤقتًا

بعد مواجهة انتقادات لاذعة من اللاعبين، تراجعت شركة Capcom عن تحديثها الأخير لنسخة الحاسب الشخصي من Resident Evil Revelations، حيث تم إضافة حماية DRM جديدة إلى العنوان يطلق عليه اسم Enigma Protector.. لمعرفة المزيد حول الأمر إضغط هنا.

منذ إصدار نظام الحماية الجديد، شهدت Resident Evil Revelations عددًا لا بأس به من المراجعات السلبية على Steam، يبدو أن نظام الحماية المعني تسبب في تدهور أداء للعبة، حيث أبلغ اللاعبون عن أخطاء في اللعبة وانخفاض معدلات الإطارات، وتعطل اللعبة أيضًا في بعض الأحيان، حيث أصدرت Capcom بيانًا على Steam أعلنت فيه أنها ستتراجع عن التحديث.

“نظرًا لمشكلة تمت ملاحظتها في آخر تحديث تم إصداره، فقد قمنا بإلغاء التحديث، ونعتذر عن هذا الإزعاج، وبمجرد حل المشكلة سنعيد إصدار التحديث.”

قبل إزالة التحديث، تم نشر 196 مراجعة سلبية لـ Resident Evil Revelations على صفحة Steam الخاصة باللعبة منذ 10 يناير، وتم تصنيف اللعبة الآن على أنها “سلبية” بناءً على التعليقات الأخيرة، بالرغم من تصنيفها الإجمالي وهو “إيجابي للغاية”.

قامت Capcom بتحديث عدد لا بأس به من عناوينها باستخدام نظام الحماية Enigma Protector DRM، لألعاب مثل Mega Man Battle Network Legacy Collection وGhost Trick: Phantom Detective، وخلال شهر نوفمبر الماضي قالت الشركة أن التركيز الأساسي للشركة مع ألعابها هو إصدارات أنظمة الحماية الجديدة (DRM)، حيث تدور الإصدارات الجديدة حول الحد من استخدام التعديلات في عناوين Capcom والحد من الغش بكل أشكاله.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button