مطور Elden Ring يحدث صفحة اللعبة على Steam.. هل اقترب إطلاق التوسعة!

ينتظر عشاق ومحبي لعبة Elden Ring إطلاق توسعة Shadow of The Erdtree المرتقبة والتي لم يتم الإعلان عن موعد صدورها حتى الآن من قبل فريق From Software المطور للعبة، ولكن يبدو أننا سنحصل على أخبار جديدة بعد تحديث صفحة اللعبة على Steam.

قام فريق From Software بتحديث صفحة Elden Ring على Steam بحيث أضاف محتوى إضافي DLCs مجهول قبل 5 أيام، والعديد من اللاعبين يعتقدون أن سبب هذه الإضافة هو التحضير أو إجراء تجهيزات من أجل إطلاق التوسعة المنتظرة Shadow of The Erdtree.

في منتصف شهر ديسمبر الماضي تم تسريب موعد إطلاق التوسعة للعبة من قبل أحد المصادر المطلعة، والذي أكد أن شهر فبراير المقبل من هذا العام سيشهد إطلاق التوسعة، وعند الربط بين هذه الإشاعة وتحديث الصفحة حاليًا نستنتج أننا قد نرى التوسعة فعلًا في فبراير القادم.

لكن ما قد يجعل الأمر غير مؤكد بعد هو أن الفريق وكما هو معروف عنه يحب أن يأخذ وقته في تطوير الألعاب أو المشاريع وهذا ما أكده منتج اللعبة Yasuhiro Kitao عندما قال أن التوسعة المقررة لا يزال أمامها طريق طويل.

اللعبة صدرت العام الماضي، وحققت عن جدارة واستحقاق لقب لعبة السنة، وكان فريق From Software قد أكد أن اللعبة لم تنتهي وسيتم دعمها بمحتويات إضافية، وهذا الشيء الوحيد الذي تم تأكيده بشكل رسمي من الفريق قبل الإعلان عن التوسعة.

هل في اعتقادكم أن سبب تحديث صفحة اللعبة على Steam يعود أقرب إطلاق التوسعة؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button