متجر Epic يكشف عن مجموعة صور للعبة STALKER 2 تظهر أسلوب اللعب

هل اقترب موعد الإصدار؟

عادت لعبة STALKER 2 للواجهة من جديد حيث ظهرت لها مجموعة من الصور الجديدة عبر متجر Epic ترينا أكثر طبيعة أسلوب اللعب الخاص بها، هذه الصور ظهرت قبل موعد حدث Xbox Developer Direct القادم بعد يومين.

ظهرت بعض الصور التي تسلط الضوء على أسلوب لعب STALKER 2 بجانب شاشة جديدة للطلب المسبق عبر متجر Epic، وأول من تحدث عنها كان أحد المسربين ولكن بعدها اتضح أن الصور موجودة على المتجر بشكل رسمي ومسموح من قبل المطور.

للأسف لا يمكننا معرفة الكثير من الصور الجديدة ولكن أحدها بينت أن اللعبة ستدعم خاصية HUD ستكون متواجدة في اللعبة، ووفقًا لليوتيوبر AntitosoIV الموثوق كان قد ذكر بأن استعراض جديد لأسلوب لعب اللعبة قد يصدر في أي وقت، لذلك سنترقب ظهور أي فيديو جديد من فريق التطوير.

يذكر أن اكس بوكس لم تؤكد ظهور لعبة STALKER 2 في حدث Xbox Developer Direct القادم يوم الخميس، وعوضًا عن ذلك تم تأكيد ظهور ألعاب طرف أول مثل Hellblade 2 ولعبة Indiana Jones وكذلك Avowed وغيرها، ولكن بطبيعة الحال لا نعلم طبيعة المفاجآت التي قد نراها في الحدث.

فريق التطوير GSC Game World أكد أن اللعبة ستصدر في الأشهر الأولى من هذا العام على جهاز اكس بوكس وكذلك ستتاح منذ اليوم الأول على خدمة Game Pass ولكننا لم نحصل حتى الآن على موعد محدد. أيضًا الأستوديو عانى بشدة في تطوير اللعبة بسبب تمركزه في اوكرانيا التي شهدت وما تزال أحداث حربية وانتتقال المطور الى بلاد أخرى مجاورة، بالإضافة الى التسريبات الكبيرة التي تعرض إليها من قراصنة روس. كل ذلك أثر على توير اللعبة بشكل كبير وبالتالي أيضًا على مراحل تطوير اللعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button