مميز

إذا كنت من منتظري لعبة GTA 6.. هذه 5 أشياء هامة عليك معرفتها

ما تزال لعبة العالم المفتوح التي ستكون مليئة بالمغامرات والمطاردات والأكشن GTA 6 محاطة ببعض الغموض والأشياء الغير مفهومة، حتى بعد العديد من التسريبات لاسيما الأخيرة منها، والفيديو التشويقي الرسمي الذي أطلقته Rockstar Games.

ومع ذلك، قام عشاق سلسلة Grand Theft Auto بالبحث في الملفات واكتشفوا الكثير من التفاصيل التي لم يكن يعرفها الكثيرون، وبينما تم التحقق من بعضها وإثبات شرعيته، لم يتم تأكيد البعض الآخر إلى الآن، ومع ذلك يواصل عشاق السلسلة البحث عن المزيد منها ضمن البيانات المتاحة حاليًا.

سنتكلم في مقال اليوم عن خمسة تفاصيل مثيرة للاهتمام اكتشفتها مجتمعات اللاعبين حول GTA 6 حتى الآن.

1- محاكاة ساخرة لأحداث واقعية تجري في عالم اللعبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

تضمن الفيديو التشويقي الأول العديد من المقتطفات التي تحاكي أحداثًا واقعية تجري في عالم اللعبة الحالي، بعضها قدم مشاهدًا لمحاكمة الشخصية المدعوة “فلوريدا جوكر”، وقضية القاتلة المعروفة باسم “المطرقة المزدوجة كارين”، والمرأة التي تتأرجح على سطح السيارة، والتمساح الذي دخل إلى وول مارت، والبستاني العاري، وغيرهم الكثير، ومن المحتمل أن تكون هذه المشاهد جزءًا من المنشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي داخل اللعبة.

تضمنت GTA 5 أيضًا العديد من “بيض عيد الفصح” وبعض الإشارات إلى أحداث واقعية، التي تعتبر جزءًا من عالم اللعبة المفتوح الذي يمكنك استكشافه بشكل عشوائي، وسيكون من المثير للاهتمام رؤية الأحداث الواقعية الجديدة التي ستضيفها Rockstar Games إلى العالم المفتوح للعبة 6 Grand Theft Auto.

2- سيكون هناك تعاون بين GTA 6 وبعض مشاهير الفنانين:

يشاع بأن المطور يتعاون مع بعض مشاهير الفنانين من أجل إضافة أغانيهم لموجات الراديو في جي تي اي 6، والموسيقى الخلفية للمهمات، ومن المثير للاهتمام أن المغني والمنتج الأمريكي الشهير “T-Pain”، قد ادعى بشكلٍ صريح بأنه جزء من مشروع Rockstar Games القادم، ولم يوضح دوره بالتفصيل، لكنه ذكر شيئًا يتعلق بعمله على ألبوم أغاني أثناء حديثه عن الأمر.

كما ادعى مستخدم YouTube مشهور يُدعى SanInPlay (X/@DjSan_) أن المنتج الأمريكي الشهير Timbaland، جزء من اللعبة القادمة كذلك، ومع ذلك، لم تؤكد Rockstar ولا Timbaland صحة هذا الادعاء، ولذلك تبقى هذه المعلومات في طور الإشاعة في الوقت الراهن.

3- ستمتلك اللعبة سيارات حديثة وجديدة وعودة للسيارات الكلاسيكية:

يتوقع عشاق السلسلة العديد من الأشياء الجديدة في اللعبة القادمة على صعيد المركبات والسيارات وكل شيءٍ يمتلك العجلات، إذ أظهر الفيديو التشويقي الأول لها العديد من المركبات التي شُوهدت سابقًا في أجزاء السلسلة الماضية، يعود بعضها إلى لعبة Grand Theft Auto 5 وألعاب Grand Theft Auto الكلاسيكية كذلك، مثل سيارات Bravado Banshee و Bravado Buffalo و Grotti Cheetah Classic و Pfister Comet S2 Cabrio و Oceanic، وما إلى ذلك.

كما استعرضت Rockstar Games بعض السيارات الجديدة التي لم يتم الكشف عن هويتها رسميًا بعد، ومن بينها Lamborghini Aventador و Schyster PMP 700 و Chevrolet Sonic و Dodge Ram Dually و Ford Explorer Police SUV، ومركب Horizon PC60 Power Catamaran، وغيرها الكثير، كما يتوقع المجتمع الكشف عن المزيد من المركبات بعد أن تقوم Rockstar بإصدار فيديوهات تشويقية جديدة للعبة خلال عام 2024.

4- تعرض مشروع GTA 6 لثلاثة تسريبات كبيرة حتى الآن:

Is GTA 6 In Florida? Leonida Map Explained | The Direct

حطم الفيديو التشويقي الأول للعبة العديد من الأرقام القياسية العالمية واكتسب الكثير من العشاق الجدد للعبة المُرتقبة التي استغرقت وقتًا طويلاً في التطوير والإعداد، وقد تعرض المشروع الكبير الذي أمضى سنواتٍ طويلة في التطوير لثلاثة تسريبات كبيرة حتى الآن، حيث جاءت الضربة الأولى لشركة Rockstar في شهر سبتمبر عام 2022 عندما تم تسريب 90 مقطع فيديو غير مكتمل للعبة عبر الإنترنت، بعضها كان برسوم رديئة في المراحل الأولى من تطوير اللعبة، مما أساء لها كثيرًا آنذاك.

حرصت كل من Rockstar Games وTake-Two Interactive بعد ذلك على اتباع سياسة التعامل بالحرص والحذر الشديد بشأن أي تسريبات مستقبلية تظهر للعبة، ومنعها من الانتشار بصورة أكبر وأسرع، لكن مع هذا تعرض الاستوديو لتسريب آخر قبل أيام قليلة من الكشف عن الفيديو التشويقي الأول!، وللأسف لم يسلم حتى الفيديو التشويقي المذكور من عملية التسريب، حيث اضطرت شركة Rockstar، لإصدار الفيديو التشويقي بموعدٍ مبكر بسبب التسريب الثالث الذي كان الفيديو التشويقي نفسه محوره.

5- ماذا عن طور اللعب الجماعي في Grand Theft Auto 6:

ارتقى طور اللعب الجماعي Grand Theft Auto Online كثيرًا إلى أن تطور ليصبح لعبة مستقلة، وذلك بعد أن اكتسب شعبية كبيرة وهائلة حول العالم، وقد تضمن تسريب سبتمبر 2022 للعبة Rockstar Games القادمة أيضًا مقطعًا قصيرًا لطور اللعب الجماعي GTA 6 Online في مراحل تطويره.

وفقًا للفيديو المسرب للطور الجماعي كانت Rockstar Games تختبر نمط لعب جماعي يضم 32 لاعبًا في المواجهة نفسها، ويبدو أن طريقة الاتصال فيما بينهم هي نفس الطريقة المتبعة في اللعبة الجماعية الحالية، حيث ستضم كل ردهة 30 لاعبًا ومتفرجين، ومع ذلك ولا يزال الكثير من عشاق السلسلة بانتظار الكشف الرسمي عن طور اللعب الجماعي للعبتهم المُرتقبة بشدة، والتي يأملون أن ترتقي لطموحاتهم وتوقعاتهم الكبيرة.

في الختام.. تكلمنا في مقال اليوم عن 5 أشياء مهمة في GTA 6 عليك معرفتها الآن، خصوصًا إن كنت من عشاق السلسلة الذين يبحثون عن أي معلومة إضافية عنها، حتى لو كانت من مصادر غير مؤكدة بعد.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل لديكم المزيد من التفاصيل المسربة الجديدة أو الغريبة التي تودون مشاركتها معنا؟ 

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button