يمكن أن نرى الإعلان الدعائي الثاني للعبة GTA 6 في أقرب وقت يمكن تصوره!

التزمت شركة Rockstar Games الصمت التام بشأن لعبتها المرتقبة GTA 6 بعد إصدار الفيديو التشويقي الأول في نهاية العام الماضي 2023، مما جعل عشاق السلسلة متحمسين لأي معلوماتٍ إضافية، وبدلًا من ذلك تعمق الكثير في الخوض بأدق التفاصيل الخاصة بالفيديو الأول وأطلقوا النظريات والإفتراضات والكثير غير ذلك.

لكن يبدو بأن صبرهم لن يطول كثيرًا حتى يحصلوا على فيديو تشويقي ثاني إن صحت التسريبات، حيث ادعى المُطلع (X/@Agent0154) عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي X بأن الفيديو الثاني سيصدر في شهر مارس القادم، واستشهد بمصادره الخاصة بالتسريب وشارك أيضًا صورة يدعي أنها ملتقطة من الفيديو التشويقي القادم، إلا أن التسريب لم يجذب المجتمع بشكلٍ كبير؛ وقد اتهم الكثيرون المعلومات بأنها مفبركة ومزيفة.

نشر المُطلع Agent تفاصيله المزعومة يوم الأمس 29 يناير 2024، حيث قال بأن تاريخ 7 مارس تحديدًا سيكون موعد بث الفيديو المُرتقب للعبة GTA 6، لكن أشار بعض اللاعبين إلى أنه لم يذكر في أي عام؛ إذ يمكن أن يكون التاريخ 7 مارس 2024 أو 7 مارس 2025 على حد قولهم!، وذلك نظرًا إلى أنَّ اللعبة ستصدر في وقت ما في عام 2025، وقد يكون الفيديو الثاني ترويجًا أخيرًا لها.

ذكر Agent ملفين شخصيين آخرين على منصة التواصل الاجتماعي X، وهما @JasonfromGTAVI و@s1nick، مدعيًا بأنهما مصدر التسريب، والصورة المسربة، ومع ذلك، علق مستخدم آخر يُدعى Vincent O’Connor (X/@Vincent0Connor) بأن الصورة مأخوذة من لعبة Sleeping Dogs، وهي لعبة عالم مفتوح مشهورة أخرى مثل Grand Theft Auto 5، لكن لم يتم تأكيد الصلة بين الصورة واللعبة المذكورة حتى الآن.

The allegedly leaked screenshot from the Grand Theft Auto 6 Trailer 2 (Image via X/@Agent0154)

لا يزال أمام Grand Theft Auto 6 من الناحية الفنية أكثر من عام ليتم إصدارها، لذا فإن فكرة أو توقع رؤيتنا لفيديوهات تشويقية جديدة كل شهرين أو ثلاثة أشهر لا يزال حلماً جريئاً، لكن من يعلم نحن نتكلم عن Rockstar Games هنا، وهي معروفة بطبيعتها الغير متوقعة، وقدراتها وإمكانياتها الهائلة، لذا لننتظر ونرى.

هل تتوقعون الحصول على اعلان جديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة؟ شاركونا آرائكم في قسم التعليقات أدناه.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button