تلميح قوي في Suicide Squad يشير إلى عودة باتمان من جديد

يبدو أننا سنرى عودة لعبة جديدة بطلها الرجل الوطواط او باتمان قريبًا وفقًا لتلميح جديد عبر عليه داخل لعبة Suicide Squad، حيث اكتشف أحد اللاعبين مجموعة من الرسائل توحي إلى أن فريق Rocksteady قد يقوم بإعادة إحياء البطل من جديد.

لعبة Suicide Squad تلقت العديد من المراجعات السلبية سواء من اللاعبين أو حتى المواقع الإعلامية، هناك أسباب عدة دفعت باللاعبين تحديدًا لعدم تقبل اللعبة ولكن أهمها مصير شخصية باتمان الذي لم نرى له لعبة مستقلة منذ عام 2015 وبالتحديد منذ لعبة Arkham Knight.

إحدى القنوات المتخصصة بهذه الشخصية عبر منصة يوتيوب، قامت بالكشف عن وجود تجميعات في اللعبة أو Collection وتدعى تقويمات يمكن للاعب البحث عنها وجمعها عبر أنحاء مدينة Metropolis، يبلغ عدد هذه التقويمات 12 تقويم كلًا منها يشير إلى تاريخ معين وشخصية معينة، ولكن المثير أن آخر تقويم فيها حمل إشارة باتمان.

مصير باتمان في اللعبة معروف لذلك عودته ستكون محل الشك ولكن مجتمع اللاعبين يعتقد أن التلميح يتعلق بلعبة جديدة لأنه يذكر اسم Arkham وهذا قد يعني عدم انتهاء السلسلة المحبوبة بثلاثية كما يعتقد البعض.

قبل أيام، صدرت تقييمات اللعبة والتي أتت متواضعة للغاية ومتفاوتة كذلك ما بين 65 من 100 و 70 من 100، بالطبع سنقوم بنشر مراجعتنا للعبة قريبًا متابعينا فما هي توقعاتكم لتقييماتها من قبلنا؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button