إشاعة: مطور Lies of P أزال حماية Denuvo منها عن طريق الخطأ

مؤخرا، أطلق فريق Neowiz مطور لعبة Lies of P تحديث جديد للعبة أضاف بعض المحتويات الجديدة والعديد من الإصلاحات المهمة، لكنه يبدو أنه مع إطلاق هذا التحديث قد قام بإزالة حماية Denuvo من النسخة الخاصة بالحاسب الشخصي.

صفحة لعبة Lies of P على Steam لا تزال تحتوي على حماية Denuvo ولكن يبدو أن الفريق لم يقم بتحديث معلومات اللعبة وفقًا لقواعد بيانات SteamDB، لكن العديد من المصادر من ضمنها موقع Dsogaming أكدت أن الحماية أزيلت مع إطلاق التحديث الأخير للعبة.

اللعبة تم كسر حمايتها بالفعل وأصبحت متاحة بنسخة مكركة عبر شبكة الإنترنت، لذلك لا داعي في الحقيقة لإعادة حماية Denuvo لها، لكن الفائدة الوحيدة لهذه الحماية في حال أعيدت هي حماية المحتويات القابلة للتنزيل DLC من المخترقين المحتملين مستقبلًا.

أداء اللعبة على الحاسب الشخصي ممتاز، حيث لا تعاني من اي انقطاع ولا هبوط في معدل الإطارات رغم أنها تعنل بمحرك Unreal Engine 4. اللعبة استقطبت عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين منحوها اعجابهم بسبب قصتها وأسلوب السولز فيها.

ننوه بأن إزالة حماية Denuvo من اللعبة لا يؤثر عليها كثيرًا خصوصًا عندما يتم إزالتها بعد فترة من إطلاق الألعاب بشكل عام. في عادة الأمر يقوم مطوري الألعاب بإزالة الحماية تحضيرًا لعرض اللعبة بسعر منخفض أو وضعها تحت تخفيضات معينة.

ما هو رأيكم باللعبة بعد أكثر من 4 شهور على إطلاقها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button