تسريب مجموعة صور من أسلوب لعب Until Dawn Remake

بعد تأكيد وجود Until Dawn Remake في حلقة State of Play الأخيرة، بدأت العديد من المعلومات حول اللعبة تظهر، منها الأداء على جهاز PS5 ومظهرها الرسومي وحاليًا تسربت مجموعة صور تظهر أسلوب اللعب.

لعبة Until Dawn Remake ستصدر لجهاز PS5 و PC و Xbox Series في وقت من العام الجاري حيث ستشهد تحسينات على مستوى الأداء والرسومات بفضل الإستفادة من قدرات جهاز PS5، حيث تمكن أحد اللاعبين عبر Reddit من تسريب صور تظهر اللعبة وأسلوب اللعب الخاص بها لأول مرة من منظور الشخص الثالث.

من الصور نرى انها لا تظهر الكثير، لكن هناك فرق واضح بين نسخة الجيل الحالي والماضي كما وعد مطوري اللعبة، ربما يعود الفضل في ذلك إلى تطوير النسخة باستخدام محرك Unreal Engine 5 الذي وضع بصمتها بشكل واضح في أغلب ألعاب الجيل الحالي. تقول مدونة بلايستيشن حول اللعبة ما يلي:

“لقد تم إعادة تصميم اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5، حيث شهدت تحسينات كبيرة في جميع عناصرها مثل أسلوب اللعب والأداء السلس وحتى الرسومات. تم تطوير اللعبة من خلال فريق Ballistic Moon المعروف بحبه لألعاب الرعب والأفلام ايضًا”.

قالت سوني أن اللعبة تم بناؤها من الصفر باستخدام احدث الأدوات والتقنيات التي يقدمها محرك الرسومات المذكور، حتى الآن لا توجد اية معلومات حول سعرها ولكن بالتأكيد سنحصل على المزيد قريبًا

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button