لاعبو Elden Ring يكتشفون تلميح Shadow of the Erdtree في اللعبة الأساسية!

تأكيد جديد على أنها أكبر توسعة للإستوديو حتى الآن

مع إصدار العرض الترويجي لـ Shadow of the Erdtree خلال الفترة الماضية، يبحث لاعبو Elden Ring عن أي شيء وكل شيء للتلميح إلى ما يمكن أن يخبئه لهم المحتوى القابل للتنزيل، حتى أن العديد من المعجبين بدأوا في البحث مرة أخرى عن محتوى اللعبة الأساسية لمعرفة ما إذا كانت هناك أي مراجع مختبئة على مرأى من الجميع.

تمت مشاركة بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام على موقع Elden Ring الفرعي، في منشور يشير إلى كونه اكتشاف جديد لاحدى التصاميم المتواجدة في أرض الظلال التي سنراها في توسعة Shadow of the Erdtree، مع تأكيد كبير من أن هذا المحتوى تم التخطيط له منذ البداية ليكون مترابطًا قدر الإمكان مع اللعبة الأساسية.

تكمن أهمية ذلك في أن التصميم الموجود على الدرع وهو تصميم شجرة Candletre، يمكن رؤيته في مكانين في إعلان Shadow of the Erdtree الأخير، لكن على الجانب الآخر لم يتفاجأ مجتمع Elden Ring برؤية هذا الأمر، حيث أنهم لا يتوقعون أقل من ذلك من استوديو بحجم FromSoftware أو المخرج Hidetaka Miyazaki.

في Shadow of the Erdtree، يدخل اللاعبين أرض الظلال لاستكشاف مغامرة جديدة مليئة بالألغاز والمخاطر، لمواجهة الزعماء الأقوياء بأسلحة ودروع جديدة. اتبع خطى Miquella واكشف الجانب المظلم من قصة ELDEN RING.

NEW DISCOVERY! Candletree as the sigil of a faction in the land of shadow? Seriously how much of this was planned from the start!?
byu/cudakid210 inEldenring

تتوفر توسعة Shadow of the Erdtree على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس/اس واكس بوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. الطلبات المُسبقة مُتاحة الآن لجميع المنصات، بما في ذلك النسخ الخاصة التي تتضمن اللعبة الأساسية والتي تحتاجها للعب التوسعة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button