التحدي الدموي أصبح متاح الآن لجميع الفئات في لعبة Diablo 4..

بدءًا من اليوم سيتمكن اللاعبين من تجربة The Gauntlet “التحدي”! في لعبة Diablo 4 هذا التحدي الحماسي المتاح لجميع الفئات في العالم الموسمي سواء كان الوضع العادي أم الوضع الصعب.

فعّل The Gauntlet “التحدي” بالسفر إلى ميناء Gea Kul الجنوبي الغربي في مستوى العالم IV واستعد لمعركة شرسة في هذه الزنزانة الثابتة غير الخطّية. قم بزيادة النتيجة الخاصة بك إلى أقصى حد في The Gauntlet “التحدي” لتحسين جودة المكافآت التي تتلقاها.

كما يمكنك أيضًا الحصول على أختام تُبرز براعتك لهذا الأسبوع. وأخيرًا، ستُخلّد أسماء وشخصيات أفضل 10 لاعبين من أي قائمة متصدرين في قاعة القدماء الدائمة.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى التنافس في مسابقة The Gauntlet “التحدي” الخاصة بالمطور، سيتم إصدارها بعد أن يكون لدى The Gauntlet “التحدي” الوقت الكافي لتحقيق التوازن في مهاراتك وقدراتك. ويرغب المطور في ضمان متابعة تعليقاتكم وإجراء تحديثات حسب الحاجة مع تحديث منتصف الموسم القادم.

لمزيد من المعلومات عما سيصدر في The Gauntlet “التحدي”، تفقّد مدونتنا التي صدرت سابقًا،ولكل ما يتعلق بلعبة Diablo 4، يمكنهم زيارة والاطلاع على موقع اللعبة الرسمي من هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button