هل ستأتي لعبة Persona 6 إلى منصات Xbox؟ مُطلع يجيب

المطور سيكتب صفحة جديدة للسلسلة على أكس بوكس!

نادرًا ما يتم إصدار سلسلة Persona الشهيرة على منصات Xbox، لكن مع تواجد Persona 6 تحت التطوير فقد صرح أحد المطلعين على الصناعة، عن حالة اللعبة القادمة من منصات أكس بوكس.

هناك حجة قوية تشير لاهتمام Atlus بمنصة Xbox، ووفقًا لما ذكره Nate the Hate المطلع الشهير على الصناعة، فإنها تخطط لإصدار اللعبة التالية في السلسلة لـ Xbox، ولكنه ليس متأكدًا بنسبة 100% من موعد الإصدار، وهل ستنطلق بالتزامن مع إصدار PlayStation أم لا؟ ، ولكن مع تواجد شعبية للسلسلة على أكس بوكس من الممكن أن نشهد تغيرًا في الأمور خصوصًا بعد إطلاق Persona 5 Tactica على جميع المنصات.

أشار المطلع أيضًا إلى احتمالية قدوم لعبة Persona 6 إلى خدمة Xbox Game Pass، وهذه الخطوة ان حدثت بالفعل فستكون دفعة قوية للسلسلة على منصات اكسبوكس وصفحة جديدة للعنوان على المنصة.

قبل العام الماضي عندما تم نقل ثلاث ألعاب من سلسلة Persona إلى منصات Xbox وتم اضافتها إلى مكتبة Game Pass، حيث ظهرت السلسلة على Xbox مرتين فقط مع ألعاب قتالية وهي Persona 4 Arena وPersona 4 Arena Ultimax، وصدرت اللعبة الأولى في 2012 والثانية في عام 2014.

ادعى أحد المطلعين الموثوقين في Atlus مؤخرًا أن لعبة Persona 3 Reload و Metaphor: ReFantazio قادمة إلى Nintendo Switch 2، وتعتبر لعبة Persona 3 Reload بمثابة نسخة جديدة من لعبة الآر بي جي ذاتها لعام 2006 والتي تم إصدارها لأول مرة على PS2.

حتى الآن نحن في انتظار الكشوفات القادمة لنرى مدى صحة هذه المعلومات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button