خطوات هامة لصقل مهاراتك الأساسية التي عليك البدء فيها مع Rise of the Ronin

إن كنت تحاول صنع اسمٍ لنفسك في لعبة الساموراي الجديدة Rise of the Ronin الخاصة بفريق Team Ninja، والبدء بطريقة صحيحة، سيكون عليك بإتقان المهارات الخاصة لشخصيتك، وذلك عن طريق استخدام النقاط لفتحها في الشجرة العامة للمهارات، وهي الطريقة الوحيدة لفتح بعض التقنيات والقدرات الضرورية لاستكشاف العالم والصمود في مواجهاته وتحدياته العديدة. خطوات هامة لصقل مهاراتك في Rise of the Ronin بهذه الخطوات الهامة لتحصل على أفضلية بدء اللعبة

تذكر بأن أصول شخصيتك قد تمنحك بعض المهارات منذ بدء اللعب وسيكون عليك البحث عن غيرها في شجرة المهارات، وكذلك فتح بعض المهارات يتطلب وصولك إلى مستوى معين في القوة البدنية والبراعة والذكاء عوضًا عن نقاط المهارة العامة، ويمكنك الحصول عليها من خلال انهاء بعض المهام أو استخدام أدواتٍ معينة، لذلك سنتكلم في مقال اليوم عن أفضل 10 مهارات عليك فتحها أولاً في Rise of the Ronin دون أي تردد.

1- قدرة التصدي للرصاص والسهام

Rise of the Rōnin

تعتبر هذه القدرة الدفاعية التي يمكنك الحصول عليها من شجرة المهارات جوهرية وهامة جداً في مواجهة خصومك الذين يستخدمون أسلوب القتال من بُعد، سواءً كان ذلك باستخدامهم للقوس والنشاب أو البنادق وغير ذلك.

سيتوجب عليك الحصول على هذه القدرة في أي مرحلةٍ ما من اللعب، فلماذا لا تبدأ معها، لاسيما أن تصديك للرصاص أو السهام أو المقذوفات سيعكسها على الخصم مباشرةً ويسبب له بعض الأضرار، كما سيشعل النيران في سيفك ويسمح لك بإحداث أضرارٍ جسيمة للخصوم ضمن فترةٍ زمنية محدودة.

2- قدرة التعافي والمعالجة التلقائية

Rise of the Rōnin

عند شروعك في المواجهات والمعارك أو محاولتك تطهير معاقل قطاع الطرق سيتوجب عليك استخدام الحبوب الطبية وغير ذلك من العناصر والأدوات العلاجية، لمداواة جراحك.

لكن قدرة التعافي والمعالجة التلقائية تسمح لك باستكشاف العالم المفتوح والقتال دون القلق حيال نقاط صحتك طيلة الوقت، حيث أن شخصيتك ستعود للطاقة والصحة الكاملة تدريجيًا ببطئ دون استخدام أيٍ من الحبوب أو الأدوات العلاجية.

3- قدرة إضعاف الأعداء وسحق روحهم المعنوية

في كل مرة تحاول فيها تطهير معسكرات العدو أو قطاع الطرق لاستعادة أمن المنطقة العام ستواجه نوعين من الأعداء والخصوم، الأول سيكون النوع التقليدي والثاني النوع المتمرس والشرس في القتال.

وستعتمد مصادفتك للنوع الثاني الأقوى على تصميم كل معسكر وأماكن تواجدهم المُختلف في كل مرة، حيث قد تُصادف الخصوم القوية مباشرةً قبل أن تحصل على فرصة للإطاحة بالخصوم الضعيفة أولاً.

ولكن هنا تمكن فائدة هذه المهارة، حيث أن قتلك لأحد الخصوم الأقوياء من البداية سيجعل كل الأعداء العادية المتواجدة في نفس المعسكر أضعف في كل مرة من خلال إضعاف روحهم المعنوية القتالية، وهذه القدرة تعتبر مفيدةً جداً في التخلص من معاقل قطاع الطرق لاسيما عندما يزداد عددها مع تقدمك في اللعبة.

4- مهارة الاغتيالات السريعة

تتطلب مهارة الاغتيالات السريعة مستوىً معينًا من نقاط البراعة أو dexterity، التي يمكنك استغلالها عندما تصادف مجموعاتٍ متقاربة في المسافة من الأعداء لمباغتتهم على حين غرة والإجهاز عليهم بسرعة، سواءً كان ذلك من الأعلى أو من الظِل أو من الخلف وغير ذلك من الأساليب الغادرة.

ضع في ذهنك أنك لن تكون قادراً على استخدامه ضد الخصوم القوية والمدرعة لكنك قد تحدث ضرراً كبيراً لهم.

5- مهارة الاغتيال عن بُعد باستخدام خُطاف التسلق

يمكنك استخدام حبل الجَذب أو خُطاف التسلق لسحب الخصوم باتجاهك عندما تكون في مكانٍ مرتفع بنفس أسلوب لعبة Spider-Man المثير، مما سيسمح لك بالتخلص من الخصوم دون أن يشعر بتواجدك أحد.

لكن ضع في ذهنك أن استخدامك لهذه المهارة يجب أن يكون مدروسًا حيث إن رآك أحد الخصوم أثناء تنفيذ المهارة على خصمٍ أخر سيكشف ذلك مكان تواجدك ويُنذر المعسكر بأكمله.

6- مهارة استخدام خُطاف التسلق تحت الماء

Rise of the Ronin

تعتبر هذه الميزة هامة بشكل خاص للاستكشاف والوصول إلى بعض المناطق التي قد يستحيل الوصول لها دونها، لكن ضع في ذهنك أنك ستحتاج لفتح مهارةٌ أخرى قبل الحصول عليها، وهي مهارة الهجوم والانقضاض على الأعداء باستخدام خُطاف التسلق، التي تسمح لك بتقليص المسافة بينك وبين الخصوم بسرعة كبيرة، وهو أسلوبٌ يذكرنا بالرجل العنكبوت مجدداً.

7- مهارة موجة استعادة الصحة والتعافي “للحلفاء”

Rise of the Rōnin

يمكنك من خلال هذه المهارة معالجة الحلفاء الذين يحيطون بك بشكلٍ تدريجي في كل مرة تقوم بها بمعالجة نفسك، ويشمل هذا حلفائك من شخصيات NPC الغير قابلة للعب، وأصدقائك الذين يلعبون معك عبر الشبكة.

تذكر أنّ بإمكانك زيادة تأثير وفعالية المعالجة التي يحصل عليها أصدقائك عندما تقوم بترقية هذه القدرة، التي ستضاهي الجرعة العلاجية الكبيرة في اللعبة المعروفة باسم Mega potion.

8- مهارة إجراء الحوارات “القدرة على الكذب”

Rise of the Ronin

إن لم تمتلك هذه القدرة منذ إنشاء شخصيتك سيكون عليك الحصول عليها أو تعلمها بشكل باكر وجعلها أولويتك، حيث ستضيف خيارً جديدًا في الحوارات يسمح لك بالكذب، الذي قد يكون مفيدًا لتجنب العديد من المواجهات أو المشاكل أحيانًا، لكن قد يُسبب لك بعض المتاعب الإضافية بنفس الوقت في بعض الحالات.

من الجدير بالذكر إلى أنَّ لهذه المهارة بعض الفوائد في أسلوب القتال، كما أنها تزيد فترة حالة الذُعر التي تصيب الخصوم أثناء القتال، وتمنحك المزيد من الوقت لتنفيذ حركات الإنهاء والإجهاز عليهم قبل أن يستعيدوا وعيهم وتركيزهم، ويمكنك زيادة المدة أكثر بالطبع بعد ترقية مهارة الكذب.

9- مهارة إجراء الحوارات “القدرة على الإقناع”

Rise of the Ronin

يمكنك الحصول على الإصدار الأفضل من مهارة إجراء الحوارات من خلال شجرة الذكاء والحنكة التي ستتطلب مستوىً معينًا من قدرة الذكاء، ويمكن لهذه المهارة أن تُقنع شخصيات NPC بما تريده أثناء الحوارات وتؤثر على كيفية حل أو إنهاء المهام.

وعلى عكس القدرة على الكذب لاتمتلك مهارة القدرة على الإقناع فوائد في أسلوب الهجوم، لكن إن قمت بترقية المهارة ستحصل على خصوماتٍ عامة وكبيرة من جميع أصحاب المتاجر في اللعبة، كما أنك ستحصل على أسعار أفضل عند بيعك لمعداتك القديمة التي لم تعد بحاجةٍ لها.

10- القدرة على صناعة الأدوية المعززة والمحسنة لك

Rise Of The Ronin
Rise Of The Ronin

تعتبر القدرة على صناعة الأدوية المعززة لشخصيتك في العديد من الأصعدة هامةً للغاية للتخلص من المواجهات العصيبة في اللعبة لاسيما في ساعات اللعبة الأولى.

حيث يمكنك أن تصنع أدوية تمنحك الأفضلية في المعارك والمواجهات، مثل تعزيز طاقتك القتالية وقدرتك على التحمل بمستوياتٍ متعددة، وكذلك القوة الدفاعية أو الهجومية وغير ذلك، كما يمكنك ترقية هذه القدرة لتصبح قادراً على صناعة مستوياتً أعلى كفاءةً من الأدوية والعقاقير المعززة لك.

نذكر متابعينا أن هذه النصائح والارشادات قد كانت مبنية من تجربتنا الخاصة للعبة بالإضافة وتوسعنا كاثر من خلال الاستعانة ببعض المصادر المختلفة والتي كان على رأسها قناة IGN، ويجدر بك إن كنت من لاعبي وعشاق التحدي والمواجهات السريعة الصعبة بالمباشرة في البحث والحصول على هذه المهارات بأسرع وقتٍ ممكن لكي توفر على نفسك عناء الفشل وإعادة العديد من أجزاء اللعبة وإضاعة الوقت دون طائل.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم ما المهارات التي تميلون لاختيارها عند بدء لعبة Rise of the Ronin للمرة الأولى؟!

 

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button