ألعاب ضخمة مجانية لأصحاب Xbox تشمل Assassin’s Creed Mirage والمزيد!

عادت حملة “أيام اللعب المجانية” (Free Play Days) إلى Xbox مرة أخرى، ولدينا هذا الأسبوع تشكيلة مثيرة للاهتمام للغاية لنتعمق فيها، حيث تم عرض أربع ألعاب هنا، منهما عنوانين ضخمين من نوع AAA، ولكن يبدو أن لها حدود زمنية على منصات Xbox.

تعتبر هذه الحملة المجانية شيء رائع لمستخدمي المنصة حتى وإن كانت مجرد تجارب محدودة، فهي تعطي فكرة للمستخدين عن هذه الألعاب قبل اتخاذ قرار الشراء، إليك التشكيلة الكاملة لحملة “أيام اللعب المجانية” على Xbox لعطلة نهاية الأسبوع القادمة:

  • Assassin’s Creed Mirage
  • Black Desert
  • Cyberpunk 2077
  • Naruto To Boruto: Shinobi Striker

تعتبر كل من Black Desert وNaruto to Boruto: Shinobi Striker من عناوين الحملة النموذجية، فهي مجانية تمامًا للعب خلال عطلة نهاية الأسبوع طالما أنك عضو في Game Pass Core أو Game Pass Ultimate، لكن لا تتطلب لعبتي AC Mirage وCyberpunk 2077 اشتراكًا للعب لأن لكلاهما مدة محدودة جدًا.

كما علمنا في وقت سابق من هذا الأسبوع، يمكن لعب Cyberpunk 2077 لمدة خمس ساعات إجمالاً، لكن لم نتلق أي تأكيد رسمي من Ubisoft حتى الآن، ولكن يبدو أن Assassin’s Creed Mirage قابلة للعب لمدة ساعتين وهو أمر منطقي نظرًا لمدى حداثة العنوان ومدته القصيرة بالمقارنة مع لعبة سايبربانك.

إذا كنت تتطلع إلى اختيار أي من هذه الألعاب بعد عطلة نهاية الأسبوع لأيام اللعب المجانية، فمن الأفضل أن تراقب مبيعات الربيع القادمة على Xbox، نتوقع أن يتم إطلاق الحملة ترويجية ضخمة على هذه الألعاب خلال الفترة المقبلة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button