لعبة Diablo 4 متوفرة على خدمة Game Pass بجميع فئاتها.. وتفاصيل تشغيلها

استلّ أسلحتك بينما تستعر المعركة بين النعيم والجحيم في Diablo 4، متوفرة الآن على Xbox و PC لمشتركي Xbox Game Pass بجميع فئاتها.

انضم لتجربة مجموعة المهام الأكثر رواجًا واستكشف عالمًا مشتركًا واسعًا واستمتع بتحديثات محتوى موسمية منتظمة ستجلب عناصر جديدة وأعداء وآليات والمزيد إلى اللعبة. يمكنك مواصلة المغامرة أو اللعب مع الأصدقاء عبر أي منصة، باستخدام ميزتي اللعب المشترك والتقدم المشترك.

أصبحت Diablo IV اللعبة الأسرع مبيعًا خلال إطلاقها في يونيو من العام الفائت. في وقت لاحق من هذا العام، ستصدر أول توسعة لها هي، مجسدو الكراهية، التي ستواصل الحكاية المروعة وتتعمق أكثر في خطط قوى الشر الرئيسية ميفيستو.

لا يسعنا الانتظار لمشاركة المزيد عنها هذا الصيف، لكن في الوقت الحالي، يمكنك الانضمام مباشرةً إلى موسم البناء الآن وقتل بعض الشياطين!

ستتوفر لعبة Diablo 4 وهي أول لعبة من Activision Blizzard على Xbox Game Pass إبتداءً من يوم الخميس 28 مارس وستكون اللعبة متاحة لمشتركي Game Pass Ultimate و PC Game Pass و Game Pass على أجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي.

كيفية تشغيل Diablo 4 على Xbox Game Pass

إذا كنت تلعب باستخدام PC Game Pass، قام المطور بمشاركة التعليمات لكيفية ربط حساب Battle.net الخاص بك بحساب مايكروسوفت الخاص بك لأول مرة أو إنشاء حساب Battle.net لربط الحسابين.

وإذا كنت لاعباً جديدًا على Diablo IV، فهي لعبة مستقلة يمكنك البدء بالاستمتاع بها على الفور. حيث يمكن للاعبين اختيار واحدة من 5 فئات، كل منها يحتوي على مهارات ومواهب متعددة تناسب أسلوب اللعب المفضل لديك.

لعبة Diablo IV هي لعبة تقمص أدوار حركية حيث يمكن للاعبين استخدام قدراتهم ومهاراتهم القوية للدفاع عن منازلهم من عدة كائنات مخيفة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button