مع الاعلان عن حدث بلايستيشن، جيش من سوني يزور استديو كوجيما

سوني اعلنت اخيراً عن حدث بلايستيشن المنتظر PlayStation Showcase الذي سيتم عقده الاسبوع القادم، ويبدو ان هيديو كوجيما ولعبته المنتظرة Death Stranding 2 سيكونا احد نجوم هذا الحدث.

من خلال حسابه الخاص على تويتر، نشر كوجيما صورة تجمعه مع عدد كبير من المختصين من شركة سوني والذين كانوا في زيارة الى شركة Kojima Productions. الفريق الذي يظهر في الصورة يتضمن عدد من فريق XDEV ومدراء تسويق من شركة سوني لما يبدو ان التجهيزات تتم من اجل الكشف عن اللعبة في حدث بلايستيشن المعلن عنه.

وجود فريق التسويق اشارة واضحة الى ان لعبة كوجيما اصبحت جاهزة وبينما يتم وضع خطة للترويج والاصدار، لذلك نتوقع ان يكون هناك تاريخ اصدار في الحدث المرتقب.

هذه ليست المرة الاولى التي نشهد فيها فريق من سوني يقوم بزيارة استديو كوجيما برودكشنز، حيث كان هناك عدد من فريق التسويق من بلايستيشن في زيارته الشهر الماضي.

استعراض لعبة Death Stranding 2 على PS5 في الحدث هو الامر الوارد بشكل كبير، لكن لماذا لا نترك الباب مفتوح من اجل بعض المفاجأت؟! ماذا لو كان هناك تعاون جديد مع العبقري كوجيما على مشروع جديد؟

كوجيما كان يتمنى العمل على مشروع لعبة رعب وتحدثت بعض المصادر بأن هذا المشروع موجود بالفعل، فهل سيستغل كوجيما فرصة تواجده في حدث كبير مثل حدث بلايستيشن للكشف عن هذا المشروع؟ نتمنى بالفعل ان نرى شيء جديد من كوجيما خاصة بعد ان تم الغاء مشروع لعبة الرعب P.T التي كان من المفترض ان يعمل عليها ضمن سلسلة Silent Hill.

ما هي توقعاتكم؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button