اختطاف اليوتيوبر الشهير YourFellowArab والخاطفين يطالبون بفدية ضخمة!

في خبر صادم للغاية، ومن النادر أن نسمع عنه في مجال صناعة المحتوى، زعم أن اليوتيوبر الأمريكي “أديسون بيير معلوف“، المعروف باسم YourFellowArab قد تم اختطافه في هايتي (الكاريبي).

قبل اختفائه، ورد أن اليوتيوبر المقيم في جورجيا قد سافر إلى الدولة التي تعاني بشكل كبير من عنف العصابات، و”معلوف” بميل الى استكشاف الأماكن الخطرة والخالية من السياحة العامة، ولوحظ بعدها انه لم يقم بتحديث حسابه على إنستغرام منذ يوليو من العام الماضي، حيث تحدثت بعض تقارير أنه وقبل اختفائه، سافر إلى بورت أو برنس لإجراء مقابلة مع جيمي “باربيكيو” شيريزير، أحد الاشخاص سيئي السمعة.

وبحسب موقع Haiti24 فإن الخاطفين الذين عملوا بأوامر من زعيم العصابة المخيف “Lanmò 100 jou”، طالبوا بفدية باهظة قدرها 600 ألف دولار مقابل إطلاق سراح اليوتيوبر “معلوف”. وعلى الرغم من دفع دفعة أولية قدرها 40 ألف دولار، طالب الخاطفون بمبلغ أكبر بكثير مقابل إطلاق سراحه بالكامل.

وتحدث صانع المحتوى الشهير Sneako عن اختطاف معلوف في بث مباشر مؤخرا قائلا أن Arab اختطف في هايتي، وقد تم اختطافه لمدة 15 يومًا، حيث أضاف بعض الكلمات المؤثرة خلال بثه الأخير.

“YourFellowArab يوتيوبر وصديق جيد، معلوف مختطف منذ 15 يوما. لقد رأيت للتو مقالا عن ذلك”.

كما صرح الستريمر وصانع المحتوى Lalem عن الأمر في تغريدة تمت مشاركتها حول العمل على إخراجه، قال زميله على اليوتيوب “مايلز روتليدج” الذي يدعي أنه تحدث إلى اليوتيوبر المختطف، وقال أن “معلوف” كان يسافر مع شخص وسيط يُدعى “شون روبنز جان ساكرا”، والذي تم اختطافه أيضًا.

لا نعلم بالضبط تطورات مثل هذه الأمور بعد، لكن بالتأكيد نتمنى ان نحصل على اخبار مطمئنة في القريب العاجل لعائلة “معلوف” في أسرع وقت ممكن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button