هيديو كوجيما اختار طاقم عمل Death Stranding 2 بنفسه..

هذا الرجل دقيق بشكل مريب

كشف هيديو كوجيما مؤسس أستديو Kojima Productions، أنه قد قام باختيار طاقم التمثيل بنفسه للعبة Death Stranding 2.، حيث أكد أنه لا يقوم بتعيين وكالات متخصصة في اختيار الممثلين في ألعابه، بل إنه يفعل ذلك بنفسه بحيث يطلق عليهم لقب “شركاء” في اللعبة.

في تغريدة نشرها كوجيما عبر حسابه الرسمي في تويتر، تحدث من خلالها عن كيفية اختياره للمواهب من الشخصيات التي سنراها في لعبة Death Stranding 2. حيث قال إنه يستخدم الوكالات المتخصصة لغربلة العقود المناسبة لأداء الدور في اللعبة. ولكن عندما يحين الوقت لاختيار الممثلين فإنه يقوم بذلك بنفسه.

كوجيما قال إن سبب فعله لذلك، لأنه يعلم أن صناعة الألعاب وتطويرها “صعبة وقائمة على الضغط”. لذلك يحرص دائمًا على اختيار الأشخاص الذين يقومون بتحمل الضغط ومواجهة المواقف الصعبة معه خلال عملية تطوير اللعبة. وتابع:

“نظرًا لأنني أقضي فترة طويلة جدًا من الوقت في العمل مع المؤديين والممثلين الصوتيين، لا أسمح للوكالات باختيار الممثلين. تحدث مشكلات مختلفة بشكل متكرر في التصوير والتسجيل الصوتي وإنشاء الألعاب. لقد اخترت ممثلين وممثلات في DS2 كشركاء خاصين يمكنني القتال معهم معًا”.

حاليًا لعبة DS2 فيها نجوم وأسماء كبيرة مثل Elle Fanning و Léa Seydoux و Norman Reedus و Shioli Kutsuna و Troy Baker و Kevin Ko. في تغريدة منفصلة، كشف كوجيما أنه لا يزال يفكر في فريق اللعبة الياباني. وكذلك كجزء من جهوده لتحديد المواهب، كان يدرس ويشاهد الرسوم المتحركة.

اللعبة حاليًا لا تمتلك أي موعد للإطلاق ونعتقد أننا سنرى المزيد منها خلال حدث Summer Game Fest القادم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى