حصرية Xbox المرتقبة لعبة Hellblade 2 ستظهر القوة الحقيقة للجيل الجديد..

رغم التفوق الواضح لألعاب بلايستيشن على مدار الاجيال الماضية من الناحية البصرية، لكن يبدو ان لعبة Xbox المرتقبة Hellblade 2 ستكسر هذه القاعدة قريباً.

استعداداً لاصدارها الشهر القادم، بدأت مايكروسوفت بارسال نسخ تجريبية لعدد من المنصات الاعلامية الغربية واعطاء انطباعاتهم عنها. اليوم ظهرت بعض هذه الانطباعات التي شاركت معها مشاهد تظهر لاول مرة من داخل اللعبة وتستعرض نظام اللعب.

ربما اذا شاهدت بعض هذه المشاهد ستعتقد انها مقاطع سينمائية، ولكن في الحقيقة هي من اسلوب اللعب الذي وعد استديو نينجا ثيوري ان يجعله يبدو بمظهر سينمائي.

بالطبع، الوصول الى هذا المظهر المبهر للرسومات احتاج ان يبذل فريق التطوير الكثير من الجهد على عدة مستويات. ابرزها استخدام اكثر من 70 ساعة من تسجيل الحركة بالدقة العالية والحركة الواقعية، بالاضافة الى الاعتماد على مشاهد واقعية من عدة بلدان اوروبية من اجل اقتباسها وتحويلها بشكل دقيق الى داخل اللعبة.

فريق IGN تمكن من الحصول على فرصة من اجل تجربة لعبة Hellblade 2 وشاركنا انطباعته من خلال عدة فيديوهات تسلط الضوء على عدة جوانب في اللعبة ابرزها الرسومات ونظام اللعب السينمائي.

من حيث الرسومات، فقد استخدم المطور محرك Unreal Engine 5 الجديد والذي امده بالكثير من الامكانيات البصرية لاعطاء اللعبة طابع الواقعية. سواء من خلال تصميم اشكال الشخصيات التي تمتلك ملامح مبهرة وتعبيرات جسدية واقعية الى حد كبير جداً. ايضا على مستوى تصميم عالم اللعبة والبيئات التي تتفاعل بشكل كبير وتعكس فكرة اللعبة وقصتها السوداوية.

المظهر السينمائي للعبة Hellblade 2 سيعكس بالطبع قوة اجهزة الجيل الجديد على وجه الخصوص اجهزة Xbox Series X التي تتمتع بقوة تقنية لم تستغل بشكل جيد حتى الان من استديوهات الطرف الاول. رغم انها ستعمل باداء 30 إطار في الثانية.

لا نمتلك الكثير من المعلومات حتى الان حول اللعبة التي نستغرب غياب الحملات التسويقية الجادة من طرف مايكروسوفت لها رغم ان موعد اصدارها اصبح قريب جدا حيث من المفترض ان تتوفر يوم 21 مايو القادم.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من تغطيتنا لكل ما هو جديد حول اللعبة من هنا، كذلك ابقوا اعينكم على VGA4A من اجل المزيد من التغطيات الجديدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button