خدمة GTA+ قد تصبح أهم خدمة على الإطلاق بسبب لعبة GTA 6

مع ترقب اللاعبين لموعد إطلاق لعبة GTA 6، ستصبح خدمة GTA+ الإشتراكية والخاصة بشركة روكستار ولاعبي الجزء الحالي من السلسلة أحد أهم الخدمات العام القادم وأدناه سنتعرف على السبب.

خدمة GTA+ الحالية تقدم للاعبي GTA Online مجموعة من الخصائص المميزة بتكلفة شهرية تساوي 6$، منها محتويات حصرية وجوائز معينة والعاب مجانية، ومع إطلاق لعبة GTA 6 العام القادم قد تصبح الخدمة المذكورة أحد أهم الخدمات الواجب على اللاعب الإشتراك والاستفادة منها.

لعبة GTA 6 قد تزيد من أهمية الإشتراك في خدمة GTA+

عندما أعلنت روكستار عن هذه الخدمة قبل عامين، تعرضت الشركة للعديد من الإنتقادات ولكن الشركة خططت بشكل جيد لإطلاق هذه الخدمة مع قدوم لعبة Grand Theft Auto 6، حيث من الممكن أن أن يتم ربط العديد من محتويات اللعبة القادمة بالحد من على أسلوب Battle Pass مما سيجذب العديد من المشتركين الجدد لها وهذا قد يزيد من أهميتها.

يترقب مجتمع اللاعبين حاليًا العرض الثاني للعبة مع وجود اشاعات ترجح بأننا سنراه في نهاية شهر مايو المقبل كما هو معروف عن الشركة كونه يوافق تقرير الربع الرابع المالي الأخير لسنة شركة Take-Two المالية الحالية.

خرجت العديد من المصادر مؤخرًا رجحت تأجيل اطلاق اللعبة ولكن تم نفيها من خلال مصادر موثوقة مثل Tom Henderson صاحب موقع Insider Gaming وغيره.

هل تعتقدون بأن خدمة GTA+ بالفعل ستكون أمرًا محوريًا العام القادم مع إطلاق الجزء القادم من السلسلة، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button