اعلان سباقات F1 في مدينة ميامي مستلهم من عرض GTA 6 بطريقة رائعة..

سباقات F1 في ميامي 2024 جذبت الكثير من المشاهدين ومحبي الرياضة هذا العام، ولكن كان هناك شيء ملحوظ في العروض الترويجية في عطلة نهاية الأسبوع، وهو أنها مستوحاة من GTA 6.

باستخدام نفس الأغنية في الإعلان من أغنية Love Is a Long Road لـ”توم بيتي”، يحاكي الفيديو بعض لقطات الكاميرا والمشاعر العامة للقطات GTA 6 الرسمية منذ العرض الأول، الأمر بدا وكأنه عرض للعبة GTA تمامًا، مما أضاف بعض المشاعر الرائعة لمحبي السلسلة.

ستجري أحداث GTA 6 في مدينة خيالية من ميامي تسمى Vice City، لذا فإن الإستهلام منطقي، حيث يبدأ المقطع بدمج المشاهير الذين تعرفهم وتحبهم في الرياضة مثل Kendall Jenner وPharrell Williams، ثم يقوم العرض بعد ذلك بإعادة إنشاء لقطات من المقطع نفسه، مضمنة بها عناصر شاشة العرض مثل الصحة والخريطة والتصميمات المرئية بشكل عام.

كما تشير توقعات إيرادات Take-Two للسنة المالية 2025 إلى أن تاريخ إصدار GTA 6 قد يقع خلال النصف الأول من العام المقبل، وإذا كان هذا صحيحًا، فإن إصدار فيديو تشويقي ثانٍ الآن سيتيح لـ Rockstar Games وقتًا كافيًا للاستفادة من أساليب أو حملات التسويق في الأشهر القادمة، لكن هل ستؤكد الشركة الشائعات وتقوم بتأجيل اللعبة إلى نهاية العام المقبل أو حتى 2026؟ هذا ما سيثبته الوقت.

ايضاً ومن ضمن التسريبات التي ظهرت مؤخراً، فوجئ عشاق اللعبة بمعلومات جديدة تفيد بأن الممثلة الاسبانية Manni L. Perez ستجسد دور لوسيا – Lucia وهي شخصية البطلة الانثى الرئيسية في GTAVI. بينما سيؤدي الممثل الامريكي Dylan Rourke دور البطل الذكر في اللعبة وهو Jason – جيسون. تفاصيل اكثر يمكن الاطلاع عليها هنا.

يبقى على عشاق لعبة GTA VI القادمة الانتظار على أحر من الجمر لمعرفة المزيد من التفاصيل الرسمية حول اللعبة، لكن هذه الشائعات تثير حماسًا كبيرًا وتضاعف التوقعات.

هذا ومن المقرر إصدار Grand Theft Auto VI في عام 2025 على أجهزة PS5 و Xbox Series X|S دون تحديد موعد دقيق للإصدار بعد.

المزيد حول GTA 6

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button