لاعبون يكتشفون الطريقة السهلة للصيد في Red Dead Redemption 2 بعد سنوات

هناك من كان يستخرج الصيد الخاص به باستخدام التحريك العشوائي للصنارة عندما تلتقطها احد الاسماك، وقد ينجح او لا ينجح في استخراج السمكة. لكن الامر

عالم لعبة Red Dead Redemption 2 مملوء ليس فقط بالتفاصيل بل ايضاً بالمعالم والمهمات الجانبية التي يمكن للاعبين قضاء بعض الوقت فيها. احد هذه المهمات هي صيد الاسماك التي يمكن ان تستفيد منها في جمع الموارد وكذلك الحصول على قسط من الاسترخاء والتسلية.

لكن هذا لن يشفع بأن تجعلك اللعبة تبذل بعض الجهد من اجل البحث اصطيات الاسماك او البحث عن بعض الاسماك النادرة الثمينة. بجانب ذلك قد تحتاج لبذل بعض الجهد من اجل التحكم بالة الصيد وتجنب الوقوع في الفشل مثل فقدان صيدك الثمين.

هناك من كان يستخرج الصيد الخاص به باستخدام التحريك العشوائي للصنارة عندما تلتقطها احد الاسماك، وقد ينجح او لا ينجح في استخراج السمكة. لكن الامر على ما يبدو لم يكن بهذا التعقيد الذي يعتقده البعض، حسب ما تم اكتشافه من خلال بعض اللاعبين.

الصيد باحتراف في Red Dead Redemption 2

عند القاء الصنارة في الماء من خلال الضغط على زر R2، يمكنك التلويح بها بحيث توجهها الى مكان تجمع الاسماك من خلال التحريك بعصى التحكم اليسر L3.

عندما تلتقط الصنارة السمكة، تبدأ هنا معاناة بعض اللاعبين الذين يجدون صعوبة في سحبها الى الخارج لكن في حال اتبعت هذه الخطوات ستتمكن من الوصول بها الى بر الامان دون مشاكل.

  1. عصى التحكم الايسر L3 – التحريك: سيكون الاساس في السيطرة على السمكة واتعابها من الحركة وذلك بتحريكه في الاتجاه المضاد لحركة السمكة حتى تتوقف حركتها.
  2. عصا التحكم الايمن R3 – السحب: عندما تشعر السمكة بالتعب ستتوقف، هنا يأتي دور استخدام عصى التحكم الايمين R3 بتنفيذ حركة دورانية في اتجاه عقارب الساعة. هذه الخطة ستجعلك تسحب السمكة قدر الامكان الى القارب او شاطئ الماء، ولكن لن تستمر طويلاً حيث ستبدأ السمكة بالحركة من جديد.

هنا سيتوجب عليك العودة للخطوة الاولى من خلال تحريك عصى التحكم الايسر L3 في عكس حركة السمكة حتى تشعر بالتعب وتتوقف وتعود الى الخطوة الثانية للسحب وهكذا.

تذكر دائماً ان عالم لعبة Red Dead Redemption 2 واسع وهناك انواع مختلفة من الاسماك التي تحتاج لنوع مختلف من الطعم الذي يوضع في الة الصيد. وايضا هناك تجمعات مائية وبرك مختلفة تحتوي كل منها على انواع مختلفة من الاسماك التي يكون بعضها نادر او حتى اسطوري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button