ما يقرب من 50% من ملاك بلايستيشن لن يتمكنوا من لعب GTA 6! كيف ذلك؟

نتائج التقرير المالي الأخير لشركة Take-Two كشفت عن الكثير، منها تأكيد إطلاق لعبة GTA 6 العام القادم والإجابة عن سؤال بنسخة PC من اللعبة، ولكن تقرير مبيعات أجهزة بلايستيشن من سوني وعدد اللاعبين عبر الشبكة قد يسبب مشكلة للاعبين و روكستار.

سوني لا تزال تعطي بعض الاهتمام بجهاز بلايستيشن 4 لسبب منطقي للغاية، وهو أن أكثر من نصف لاعبي منصة بلايستيشن لا يزالون حتى الآن يلعبون عليه، وذلك وفقًا لآخر الأرقام والإحصائيات التي كشفت عنها الشركة. هذا يعني ايضًا أن أكثر من نصف لاعبي بلايستيشن لن يتمكنوا من لعب لعبة GTA 6 عند الإطلاق وهذا الأمر سيكون محبط لشركة روكستار واللاعبين الذين لم يتمكنوا من الحصول على جهاز PS5.

أثبتت الأرقام أن هناك ما يزيد عن 59 مليون لاعب لا يزالون يمتلكون جهاز PS4 ويلعبون عليه، هذا يعني كذلك أن هؤلاء اللاعبين حتى الآن لم يتمكنوا من الانتقال إلى الجيل الحالي، وإطلاق لعبة Grand Theft Auto 6 سيكون العام القادم ووفقًا للعديد من المصادر سيتم إطلاق اللعبة في الربع الأول من عام 2025.

لم تؤكد شركة Rockstar Games وجود نسخة للحاسب الشخصي من لعبة Grand Theft Auto التالية. لكن شتراوس زيلنيك، الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، سئل مؤخرًا عما إذا كانت لعبة Grand Theft Auto VI ستشق طريقها إلى لاعبي الحاسب الشخصي، فأجاب:

لدى Rockstar نهج للمنصات التي رأيناها من قبل، وسوف يصدرون المزيد من الإعلانات في الوقت المناسب. أعتقد أن الإستراتيجية الصحيحة لأعمالنا هي أن نكون حيث يتواجد المستهلك، وتاريخيًا ما فعلته هذه الشركة هو مخاطبة المستهلكين في أي مكان كانوا فيه، على أي منصة يكون لها معنى مع مرور الوقت.”

هل تعتقدون أن عدم انتقال قاعدة سوني الجماهيرية بشكل كامل إلى جهاز PS5 الحالي قد يؤثر على مبيعات GTA 6.. أم أن على روكستار التفكير في طريقة لنقل اللعبة الى منصة PS4 والتضحية بالعديد من الأشياء لتحقيق ذلك!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button